في تغطية خاصة لموقع الفن لحلقة جديدة من برنامج "حرتقجي" الذي يعرض على محطة OTV ، حل الفنان زين العمر ضيفاً على الحلقة.

توجه زين مع بداية الحلقة بالمعايدة لجميع اللبنانيين بعيد الفصح المجيد.

أكد زين انه اصبح يمتلك نضوجاً فنياً أكبر، وان الفنان ليس موسماً بل هو تاريج يبقى معه طوال الوقت، ومن يفقد هويته يفقد فنه.

وعن بداياته، أشار العمر إلى ان الانسان لا ينسى أيام الانطلاقة، فأيامنا الحالية لا يسعنا ان نتذكر منها اي شيء ، لاننا في زمن الحروب والانحطاط، وصرح العمر بأنه كان إنساناً مغروراً، الا ان الشهرة مجد باطل، ووجه تحية للمخرج سيمون أسمر لأنه هو من كان باب عبوره لهذا المجال وليست شركة روتانا.

وتحدث زين عن برامج الهواة التي اصبحت كثيرة ومعظمها اصبحت مهزلة، حيث ان المطرب الموجود في لجنة التحكيم يسعى فقط ليأخذ أجره، ولم يعد هناك ضمير في التحكيم، وهناك العديد من المواهب التي تدمر بسبب عدم المهنية في العمل.

زين عاد وأكد ان الفن يحتوي على العديد من "المافيات"، وهناك من حاول الغاءه وهناك من يزال يحاول ولم يستطع، فمن يمتلك جمهوراً مثل هذا الجمهور لا يمكن ان يتزحزح، ولا احد يمكنه الغاء فنه سوى الله.

وعن الغناء باللهجات العربية، قال العمر "يجب على كل فنان ان يبرز من خلال لهجته، وليس هناك اي خطأ اذا قدم اغنية بلغة اخرى وذلك من اجل الجمهور الموجود في كافة العالم العربي".

وعن حلمه، تمنى الزين بأن يقوم بالغناء على ادراج بعلبك، الى جانب القلعة.

واشار زين الى ان هيفا احدى اهم الفنانات، ولا يمانع من تقديم "ديو" معها.

وأكد انه لم يعد يعطي ثقته لأحد، وشقيقه هو مدير اعماله الذي يهتم بكل شؤونه.

ولفت زين الى ان اغنية "شو عملتلي بالبلد" هي صرخة من كل شخص لبناني يرفض الذل، ولا يقبل بأي خطأ ولا يقبل بأن يكون محكوماً ومرهوناً لأي بلد".

واكد زين انه انسان وطني، ولا يعنيه اي حزب موجود، وان كل انسان هو شخص مقاوم في هذا البلد.

ووجه العمر تحية للسيد حسن نصر الله، واكد انه انسان حكيم وقائد مقدام، ولولا هذه الحزب لكانت داعش الآن تحتل لبنان وقدم له موالاً خاصاً به.

وشدد زين على تكاتف اللبنانيين، لأن الشعب اللبناني شبع من القهر والحروب والدمار.

وعن موضوع الفنان المعتزل فضل شاكر، أكد انه يجب على فضل شاكر ان يركع امام اقدام امهات شهداء الجيش اللبناني قبل ان يعود الى الفن وقبل توبته.

ووجه العمر تحية لقائد الجيش العماد جان قهوجي، واكد ان الجيش فوق كل اعتبار، وان كل تصريح قدمه لن يتراجع ويتنازل عنه.

وعن عائلته، قال العمر "اولادي وزوجتي قبل العالم كله".

واكد زين استعداده لحمل السلاح بوجه داعش والنصرة، وسيعرف العالم عندما يتكاتف اللبنانيين انه لا يوجد اي دولة تملك القدرة على الغائهم.