اضطر المخرج أحمد النحاس إلي اجراء تعديل على جدول تصوير مسلسله "وجع البنات" بحيث يصور مشاهد المسلسل وفي نفس الوقت يجري مونتاج للحلقات الخمس الأولي التي أنتهي من تصويرها بعد أن طلبت منه قناة osn المشفرة تسليم الحلقات الاولى من المسلسل لتسويق اعلانياً على شاشة القناة.

ويقول المخرج أحمد النحاس: تم تعديل جدول التصوير بحيث أصور يوميا عدداً من المشاهد لمدة 9 ساعات متواصلة بعدها أذهب لغرفة المونتاج لتجهيز أول خمس حلقات من المسلسل لتسلميها للقناة المتعاقد معها استعدادا لبدء العرض خلال شهر رمضان 2015.

وأضاف النحاس: انتهيت قبل يومين من تجهيز "البرومو" الاول للمسلسل والذي تم تصويره بكاميرات سينما بحيث يتم عرضه على القنوات قبل عرض المسلسل بفترة كافية كما تم تصوير أفيش المسلسل بجمع بطلات المسلسل لاستقلاله في الدعاية في اللوحات .

وجع البنات " تأليف واخراج أحمد النحاس ويشارك في بطولته كل من ومنهم "وفاء قمر، وهبة أبو سريع، وياسمين رحمي، وآلاء نور، وأسما عصام، وحسام شعبان، وعمر خورشيد، وسيد ممدوح، وعلاء محمود مرسي، وعبير محمود، ومي صالح وماهي نور، ورفيق حمدي، وأحمد صادق، وتغريد السحار، ودعاء ناجي، وتيسير عبدالعزيز وعبد الحميد سند، ومنصور أمين، وماجد عبدالعظيم، وإبراهيم أبو العطا".