هو مزين شعر لمع إسمه في مجاله نظراً لبراعته وخبرته وذوقه الجميل، وقد اختير للمشاركة في إطلالة ملكات جمال الكون للعام 2015 في ميامي .

وتعامل مع العديد من الأسماء المعروفة كميريام عطالله ونورهان وغيرهما ، وفرض لمسته المميزة على لوكاتهما .

فكان لنا هذا اللقاء مع مصفف الشعر ميغو أيازيان الذي حدثنا عن موضة الشعر اليوم، وأمور أخرى مثيرة للإهتمام .

ما هو الجديد في عالم ألوان الشعر؟
نحن قادمون على فترة الصيف ، والرائج هي ألوان الباستيل وكل الألوان المائلة إلى البيج ، والألوان الـ pâle والساندري واللون الدوري والأشقر .

ماذا عن الألوان القوية كالبنفسجي مثلاً؟
هذه موضة الكروماشاين ،هي ألوان رائجة وأغلب الشركات الكبيرة حول العالم التي تصنع الصبغات بات لديها هذه الألوان ،"ألوان صرعة " لا تدوم كثيراً على الشعر بل تبقى لمدة حوالى الشهر .

ما هي القصات الرائجة ؟
قصات "صرعة" ، ومنها العادية كالديغرادي وقصة النجمة التي تبدأ من منتصف الشعر وتكتمل على شكل نجمة على كل جوانب الشعر ، هذه القصات لها ألوان معينة وتدريجات بالألوان كي نظهر القصة أكثر ، ولا بد من الإشارة إلى ان الغرة ما زالت رائجة أيضاً.
هل يتم تقبل موضة "الصرعة" بشكل كبير في المجتمع ؟
هناك "الصرعة" إلى أقصى حدود التي يحبها اناس كثيرون ، وهناك "الصرعة" المقبولة التي يكون دورها إظهار الشخص بلوك مختلف ومتجدد.


ما هي موضة الشعر للعروس هذه الفترة ؟
إما شينيون الأميرات أو الشعر الطبيعي ، وهنا مزين الشعر يجب أن ينصح العروس بحسب وجهها وموضوع حفل الزفاف وفستان الزفاف نفسه ، فإذا كان فستان الزفاف مزين بالشواروفسكي بشكل كبير لا يمكن أن نقوم بقصة طبيعية فنهبط من مستوى الفستان .

هل الشينيون ما زال مطلوباً ؟
نعم هذه السنة أكثر من العام السابق حتى، ولكن باتت الرفعات طبيعية منسدلة من الأمام مثلاً .

هل تنصح بالكيراتين ؟ أو بات هناك بديل أفضل ؟
استخدام الكيراتين بات قديماً ، هناك بديل له ، لدينا الـ nviro خال من المواد التي تضر الشعر ومصنوع من مواد طبيعية تعطي اللماعية للشعر وتملسه حتى 80 بالمئة وتبقي ملمس الشعر ناعم .



من هي النجمة التي تعد رمزاً في عالم موضة الشعر بنظرك ؟
هناك نجمتان تؤثران على الموضة لدينا هما هيفا وهبي ومايا دياب وهذا ليس من ناحية الشعر فقط بل اللوك بأكمله .

كيف استطعت أن تقنع الفنانة ميريام عطالله بتغيير اللوك بشكل جذري؟
منذ أن أطلت ميريام في ستار أكاديمي رأيناها بشعر أشقر، وأنا مع ان تقوم النجمة بتغيير اللوك كي تشعر بارتياح نفسي وتعطي أكثر لجمهورها ، وميريام تحديداً دائماً تخرج من منزلها على طبيعتها فاخترت لها لوناً يعطي إشراقة لوجهها ، وبهذا اللون رأيتها بلوك أوروبي اسكندنافي ، احببت ان اظهرها بشكل متجدد يثير إعجاب الناس .



ماذا عن تعاملاتك الأخرى مع النجمات ؟
تعاملت مع الفنانة نورهان وما زلت وبدأ الأمر منذ 10 سنوات ،حتى بتنا أصدقاء، كما أتعامل مع الممثلة داليدا خليل "حبيبة قلبي" وبتنا أصدقاء في وقت قصير جداً، وتعاملت مع كل من ورانيا عيسى ورانيا سلوان ، ولا بد أن أشير إلى أن كل سيدة تأتي لصالوني هي بالنسبة لي نجمة .

ما هي مشاريعك حالياً؟
بعد أن قمت في كانون الثاني يناير بتصفيف شعر المشاركات في MISS UNIVERSE في ميامي ،لدي Cosmoprof في بولونيا بعد أشهر قليلة ، ولدي دورة في تعليم الشينيون في المغرب والجزائر ودبي والبحرين ، ولدي مهرجان في كانكون -المكسيك يتضمن مشاركة أكثر من 400 مزين شعر من مختلف دول العالم .