أزاحت "مون بلان" الستار عن تشكيلة "مايسترستوك سيليكشن سفوماتو" التي تتضمن منتجات جلدية مصبوغة بحرفية عالية مع إطلاقة عصرية أنيقة، وذلك خلال أمسية راقية أقيمت في قاعة "3 أولاف ستريت" بمنطقة "ويست إند كوارتر" في لندن.

وانضم الممثل الحائز على جوائز وسفير العلامة التجارية "مون بلان" هيو جاكمان إلى الرئيس التنفيذي لشركة "مون بلان" جيروم لامبارت للمشاركة في حفل الإطلاق العالمي لمجموعة القطع الفريدة من نوعها والمستوحاة من تقنية "سفوماتو"، وهي عبارة عن أسلوب مميز للرسومات الفنية تم ابتكاره وتطويره خلال عصر النهضة على يد أساتذة عظماء، واستخدمته "مون بلان" لمعالجة الجلود وإبراز جمالها الطبيعي.

وبريادة غير مسبوقة على يد الفنان المبدع ليوناردو دا فينشي، تكوّن تقنية "سفوماتو" الفنية تحوّلات غير محسوسة بين الألوان والدرجات اللونية باستخدام ظلال راقية وتدرجات مرهفة من الألوان. وفي مشغلها "بيلاتيريا" في فلورنسا، ابتكر الحرفيون الماهرون في "مون بلان" تشكيلة جديدة عبر تطبيق تأثيرات السفوماتو على أرقى وأجود جلود العجل، لتمنحها مظهراً ساحراً وأنيقاً، تعكس الجوانب الفاخرة والجودة العالية للجلود، وتعزز من رقتها وملمسها الناعم مع إطلالة ظلية ثلاثية الأبعاد.

ويقول جيروم لامبارت، الرئيس التنفيدي لدار "مون بلان" انترناشيونال: "في عالم الحرفية الراقية، وجدنا أنه من خلال إعادة اكتشاف تقنيات القرن الماضي وأفكاره المبدعة، يمكن التوصل إلى ابتكارات جديدة مفعمة بالحيوية. فمع تشكيلة "سفوماتو"، استعار الحرفيون لدينا تقنية رائدة طوّرها أساتذة عظماء لابتكار منتجات جلدية أزلية تتمتع بالخصائص المميزة والجودة العالية للأعمال الفنية. ولأن كل قطعة من الجلد يتم طلاؤها يدوياً بدقة عالية وشغف كبير، تعتبر كل منها تحفة فنية بحد ذاتها".

وفي داخل القاعة الفنية في لندن مع واجهتها الملفتة التي احتضنت أعمال فنية من الأضواء الملونة للفنان المعاصر والمشهور جيمس توريل، أبحر الضيوف في عالم الصناعة الحرفية لدار "مون بلان"، وفي رحلة استكشافية للتعرّف إلى الجوانب الجمالية للتصاميم، وأيضاً الشغف وراء ابتكار تشكيلة "سفوماتو". واستعرض الحرفيون المهارات والخبرات اللازمة لتصنيع كل قطعة، من مرحلة التصميم إلى عملية معالجة الجلود، وصولاً إلى مرحلة التجميع النهائي لكل قطعة على حدة. وعُرضت المنتجات ضمن تشكيلة "مايسترستوك سفوماتو سيليكشن" في ثلاث مناطق، تتمحور كل منها حول فكرة واحدة من الألوان الثلاثة للتشكيلة الجديدة: البني، والرمادي الداكن، والأزرق الكحلي. وبعد تقديم التشكيلة التي تضمنت حافظة للوثائق، وحقيبة كبيرة، وحقيبة يد، ومحفظة للنقود، ومحفظة للقطع النقدية المعدنية، وحاملة لبطاقات التعريف، وأحزمة، استضافت "مون بلان" مأدبة عشاء على شرف هيو جاكمان، و 100 شيف من كبار الشخصيات ضمن أجواء ودية تزدان بالشموع والتأثيرات الضوئية. وعبّرت كل طاولة من الطاولات الثلاث عن التدرّجات الساحرة لتشكيلة "سفوماتو" مع ديكورات ومفارش وكراسي وزهور مستوحاة من لون واحد من الألوان الثلاثة.

وتتوفر التشكيلة بثلاثة ألوان، هي: البني، والرمادي الداكن، والأزرق الكحلي، ويتم تصنيعها باستخدام أفضل أنواع الجلود، وتزيينها بمشبك جلدي ذي تصميم جديد وعلى شكل حرف M. كما يتم تصميم كل قطعة بسمات عملية ومتانة عالية لتصبح رفيقاً مثالياً مدى الحياة، لا سيما وأنها خضعت لضوابط شاملة للجودة قبل أن توضع بين يدي مقتنيها.

تتوفر تشكيلة "مون بلان مايسترستوك سفوماتو" في محلات ومتاجر "مون بلان" حول العالم ابتداءً من شهر يونيو 2015.