قريباً تبدأ حلقات البث المباشر من برنامج "إكس فاكتور" على شبكة "أم بي سي".

وسيبدأ المشاهدون بمتابعة المشتركين المتبارين بغناء وحضور مباشر، بعدما إختارت لجنة التحكيم مجموعة من أفضل المواهب. أما إطلالة السوبر ستار راغب علامة، الذي يشكّل بنجوميته الطاغية عنصر الثقل في البرنامج، فستكون هذه المرّة مختلفة جداً عن السابق. فقد إختار أن يطلّ بإبتسامة جديدة صممها له كبير أطباء تجميل الأسنان العرب الدكتور محمد أنشاصي.

فقد وضع الدكتور أنشاصي لمساته على ضحكة علامة، بإكتشافه الجديد والمميّز في عالم تجميل الأسنان، وهي إبتسامة "سي بيللا من أنشاصي سمايل" المسجّلة حصرياً بإسمه. والجدير بالذكر أن الفنان راغب علامة كان أول من قال "وداعاً هوليوود سمايل، وأهلا أنشاصي سمايل" للتعبير عن إعجابه الكبير بالإبتسامة المميزة التي صممها سوبر ستار أطباء التجميل الدكتور محمد أنشاصي. وعن هذا يقول الدكتور أنشاصي: "من الآن فصاعداً يمكن لمحبي السوبر ستار أن يقولوا له إنت حبيب ضحكاتي، لأن ضحكته صارت أروع وأحلى وأغلى على قلوبنا، وأنا فخور بأن أكون أول من أضاف على ضحكته الغالية لمسة التفاؤل الجميل الذي نراه دائماً مع إبتسامة النجم الكبير".

وكان الدكتور أنشاصي قد صمم إبتسامة السيدة جيهان علامه زوجة السوبر ستار راغب علامة ومصممة المجوهرات الشهيرة في العالم العربي. وبهذا تكون إكتملت الضحكة الجميلة في منزل السوبر ستار راغب علامة بتوقيع سوبر ستار أطباء تجميل إبتسامات المشاهير الدكتور محمد أنشاصي.