يعيش حسن الرداد حالة من السعادة بسبب النجاح الذي حققه فيلمه "زنقة ستات" الذي يعرض حاليا بدور العرض حيث تجاوزت ايراداته 2 مليون جنيه في اقل من ثلاثة ايام، كما يستعد لاستئناف تصوير مسلسله "حق ميت" مع ايمي سمير غانم ودلال عبد العزيز .


الرداد ترددت حوله أخيراً إشاعات كثيرة عن زواجه من إيمي سمير غانم بعد مشاركتها له في اكثر من عمل فني وظهورهما في اكثر من مناسبة .
حول حقيقة هذه الاخبار ورد فعل الجمهور على فيلمه الجديد كان لـ"الفن" هذه اللقاء مع الممثل حسن الرداد .

بداية ما حقيقة تصنيف الفيلم للكبار فقط؟
هذه شائعة سخيفة المقصود منها ابعاد الجمهور عن الفيلم، فالفيلم ليس به ما هو غير ملائم للأطفال، لكنه فيلم اجتماعي كوميدي خفيف مناسب لكل أفراد الأسرة.

لكن الفيلم قابلته مشاكل رقابية بسبب بعض الالفاظ التي اعترض عليها جهاز الرقابة على المصنفات؟
كان هناك سوء فهم في البداية من قبل القائمين على جهاز الرقابة الا انهم تفهموا الامر، خصوصاً ان الالفاظ الموجودة في الفيلم والتي اعترضوا عليها متداولة بين الأطفال وموجودة بشكل عادي.

لماذا تحمست لبطولة هذا الفيلم؟
تحمست للفيلم بسبب الشخصيات المتنوعة التي قمت بتجسيدها فيه، حيث كانت الشخصية الحقيقية طبقا لأحداث العمل هي شخصية "علي" الشاب منفلت الأخلاق ، الذي تخرّج من كلية الطب بناء على رغبة والده، اما باقي الشخصيات التي ظهرت بها في العمل فكانت وهمية، وإضطر "علي" لابتكارها من أجل الفوز بالرهان مع والده، وهي شخصية "كوكو" مدرب الرقص الذي يسعى للفوز بقلب "شكرية" مي سليم التي تعمل فتاة ليل، وشخصية مخرج بلطجي يحارب للفوز بقلب "سميحة العو" الفتاة المسترجلة، والبلطجية وتجسدها نسرين أمين ، إضافة لشخصية شيخ متدين يتمنى الفوز بقلب "سهام البدر" الفتاة المتدينة والوسطية كما أن العمل مع الكاست كان متميزاً ، وسادت روح التعاون والمحبة بين الجميع.

لماذا أقدمت على غناء أغنية "ابعد عني" التي تنتمي لنوعية اغاني المهرجانات ؟
المنتج أحمد السبكي هو صاحب فكرة الاغنية وقد رحبت بالفكرة على الفور لأنها مختلفة وجريئة وتقدمني بشكل جديد للجمهور وكنت اشعر بالخوف من هذه الخطوة، لكن الرؤية التي وضعها المخرج خالد الحلفاوي ومؤلفا العمل هشام ماجد وكريم فهمي شجعتني على خوض التجربة .

ولكن البعض انتقدك بسبب الرقص في هذه الاغنية؟
الرقص ليس عيباً، النجم الراحل أحمد زكي كان يرقص ويغني في أفلامه، ولم ينتقده أحد، ولم تقلل من هيبته أو تقدير الجمهور له، بل على العكس الناس أُعجبوا بأغنياته وأسلوبه ويرددونها ويقلدونه حتى في طريقة قص شعره. فالممثل يجب أن يطور نفسه وينوع في الأدوار التي يؤديها حتى يترك تأثيراً لدى الجمهور ، وإلا يسجن في تقديم نمط واحد من الشخصيات .

يشهد الموسم افلاماً عديدة لعدد كبير من النجوم، الا تقلق من هذه المنافسة؟
المنافسة مفتوحة للجميع، وعرض ستة أفلام في موسم “شم النسيم” يعتبر في صالح السينما المصرية بشكل عام.


ماذا عن خطواتك السينمائية المقبلة؟
فيلمي المقبل سينتمي لنوعية الآكشن، وسيكون من إنتاج السبكي، في رابع تجربة مشتركة .

ترددت أخبار كثيرة حول زواجك من الفنانة ايمي سمير غانم، ما صحة هذه الاخبار؟
هذه الاخبار ليس لها اي صلة بالواقع ، ولا ادري ما هي مصلحة مروجي هذه الشائعات ، وأؤكد لجمهوري انني عندما اقدم على خطوة الارتباط لن اخفي هذا الأمر عن جمهوري.

يفضل كثير من النجوم عدم الحديث عن حياتهم العائلية ، هل انت من هذا النوع ؟
على العكس انا دائما اتحدث عن عائلتي التي اعشقها خصوصاً امي ، حيث حققت كل ما وصلت اليه من نجاح بسبب دعواتها ، وقد تربيت وسط اسرة عاطفية جدا وكان والدي يعشق التصوير والإنترنت، والتلفزيون، والفيديو ، ويهوى إصلاح الأجهزة ، وكانت امنيتي ان اكون كهربائيا. وتتميز أختي بدم خفيف جدا وكانت دائما ما تلفق كذبة في شهر نيسان/أبريل من كل عام فقالت لي مرة إن البيت اشتعل فيه الحريق، فشعرت بحالة من الرعب وتركت أصدقائي حتى وصلت إلى البيت في دمياط ولم أجد شيئاً ، فجلست على الأرض في حالة من الذهول وأختي ضحكت وهي تقول “كذبة أبريل”. أما شقيقي فقد فقدته مؤخراً في حادث سير وكنت معه لكنني نجوت، لذا تاثرت جداً خصوصاً انه كان شخصاً ناضجاً في كل تصرفاته .

ماذا عن مسلسلك الجديد "حق ميت"؟
أواصل تصوير عدد من المشاهد في مستشفى العباسية، وتجمع المشاهد بيني وبين الفنانة إيمي سمير غانم، والفنانة دلال عبد العزيز وباقي فريق العمل. وكنت قد صورت عدداً من المشاهد في مناطق متعددة منها شوارع العجوزة، وتدور الأحداث في إطار درامي تشويقي حول قصة شاب يتعرض لمشاكل وظلم في حياته ويقرر التحول من شخص طيب إلى مواجهة الدنيا بحزم ، والمسلسل من اخراج فاضل الجارحي وتأليف باهر دويدار وأتمنى أن ينال إعجابكم .