وصفت الممثلة باسمة حمادة المسلسل الدرامي الجديد "عامل جمر" الذي تشارك في بطولته، بأنه مختلف عما يراه الناس حالياً في الأعمال الدرامية، مشيرة إلى انه سيحقق متعة كبيرة للمشاهد.

وقالت حمادة لصحيفة "الراي" الكويتية :" أنا حالياً منخرطة في تصوير مشاهدي في المسلسل، في دولة الإمارات، إذ يتصدى لإخراجه المخرج عمر إبراهيم".

كما تحدثت عن ملامح شخصيتها في المسلسل قائلة:" ألعب شخصية امرأة لديها ابنة وحيدة مرت بالعديد من الأحداث نتيجة موقف معين تعرضت له، لذلك أسعى أنا كأُم طوال أحداث المسلسل إلى معرفة الحقيقة في إطار درامي مشوق".

وأضافت:" العمل يحتوي على قدر كبير من الإمتاع، ويمثل حالة مختلفة في الدراما الخليجية، حيث تدور أحداثه في مدينة تتعرض لحريق كبير، ما يؤدي إلى وقوع العديد من الخسائر والأحداث المختلفة، حيث يكون وراء كل بيت في المدينة قصة مغايرة".

وفي اتجاه آخر، أشارت حمادة إلى أنها فرغت أخيراً من تصوير دورها في المسلسل الدرامي "قابل للكسر".

يُذكر أن مسلسل "عامل جمر" يشارك في بطولته كل من أحمد الجسمي وعبدالمحسن النمر وإبراهيم الحساوي ونخبة أخرى من النجوم، أما مسلسل "قابل للكسر" فهو من تأليف فهد العليوة، وإخراج منير الزعبي، وبطولة محمود وعبدالله بوشهري، نور الغندور، فوز الشطي، مرام، شيماء علي، عبدالله الزيد، حلا، إبراهيم دشتي، ياسة وغدير صفر.