لم تكن السهرة السادسة من "Dancing With The Stars" عادية، بل فيها اختلطت الأوراق، وتربع لاعب كرة السلة روني فهد على عرش المرتبة الأولى رقصاً، أما في مسابقة تفقيس البيض فكان الفنان المصري محمد عطية هو الفائز.

وعندما وقفت الممثلتان كارمن لبّس وداليدا خليل في دائرة الخطر، أنقذ الجمهور داليدا في اللحظات الأخيرة بفارق بسيط جداً، لتتختم كارمن مشاركتها في البرنامج برقصة "Viennese Waltz" على أغنية "I have nothing"، ولتعلن بأنها سعيدة بتجربتها الراقصة، وسعيدة أكثر لأنها اكتسبت من شريكها الراقص أسادور أوريدجيان إبنا ثانياً لها.

أما مشاركة العارضة والممثلة التونسية ليلى بن خليفة فكانت حتى اللحظات الأخيرة غير محسومة، وتحديداً بعد إصابة تعرضت لها في قدمها، لكن ليلى أبت ألا ترقص، ولم تجعل من الحذاء الطبي المُجبرة على انتعاله طوال الوقت عائقاً أمامها، فرقصت الـ "تشاتشا" به على أغنية "إللي بينا" لسميرة سعيد، ونالت 26 نقطة.

أما المرتبة الأخيرة فكانت هذا الأسبوع من نصيب الممثل غابرييل يمين الذي لم يقنع لجنة التحكيم بأدائه، ربما لأن التشاتشا على أغنية "I feel Good" كانت صعبة عليه، فجمع 19 نقطة فقط.

وكان واضحاً خلال السهرة السادسة سيطرة النجوم الشباب على المراتب الثلاثة الأولى:

روني فهد رقص مع ساندرا إيليا التانغو الأرجنتيني على أغنية "Dangerous" وجمع 34 نقطة.

وأنطوني توما رقص الـ "Rumba" مع كلويه حوراني على أغنية "Thinking out loud"، وأقنع إلى حد ما لجنة التحكيم التي أعطته 33 نقطة.

اما الفنان محمد عطية جمع بين الكوميديا والجدية في رقصة الـ "Quickstep" على أغنية "The nights"، وجمع مع شريكته رولا عبد الملك 30 نقطة.

وملكة جمال أميركا ريما فقيه تجاوزت صعوبات الرقص اللاتيني للمرة الأولى مقارنةً بأدائها المحترف في رقص الصالونات، وجمعت في رقص الـ "Mambo" على أغنية هيفا وهبي "أقول أهواك" وحصلت على 30 نقطة، وتعادلت مع محمد عطية.

أما ملكة جمال مصر أمينة أشرف ففي تحسن تصاعدي، وقوتها في رقص الـ"Paso Doble" على أغنية "Bring me to life" جعلتها تستحق 29 نقطة.

أما الراقصون المحترفون فتفوقوا على أنفسهم برقصة الـ"Bollywood" على أغنية "Lovely"، وقدموا لوحة هندية صعبة بكل المقاييس.

ونذكر ان برنامج "رقص النجوم، Dancing with the Stars"، يُعرض كل أحد بتمام الثامنة والنصف مساءً عبر الـMTV، النهار المصرية وFox Movies من تقديم كارلا حداد ووسام بريدي.