تألقت الممثلة "جيهان عبد العظيم"، ضمن برنامج "إيكلابيسك" الفني، في حوار إذاعي على أثير راديو "أرابيسك".

فقد تحدثت جيهان عن آخر إنجازاتها الفنية من خلال بطولتها في مسلسل "مذنبون أبرياء"، ودورها في شخصية الصيدلانية التي تقع في ورطة نتيجة تعاملها مع مجموعة من تجار الأدوية والمخدرات lk دون أن تعلم أنهم كذلك لتدور أحداث كثيرة تقع فريستها بين صراع نفسي داخلي وصراع خارجي مع المجتمع.

من جانب آخر تحدثت جيهان عن تجربتها في الدراما المصرية والاختلاف بين الحالة الفنية في يومنا هذا بين الدراما السورية وما آلت إليه وبين وعي الجانب المصري لحال الدراما خاصته والسعي للارتقاء بها ، وفي هذا السياق دعوت القائمين على الدراما السورية إلى الانتباه لهذه المسألة قبل الوقوع في حالة الندم.

وأيضاً صرحت الفنانة جيهان عبد العظيم في برنامج "إيكلا بيسك" عن مشاركتها الجديدة في الدراما المصرية من خلال دورها في مسلسل "زواج بالإكراه"، وتحدثت عن دورها بالتفصيل، كما بينت مستوى الاهتمام بالفنان في مصر من قبل شركات الإنتاج والمعنيين بالفن هناك، وعن الفرق بينه وبين ما يحصل في سورية متمنية أن ترتقي الحالة لدينا بالمستوى المطلوب.

ومن ناحية أخرى صرحت "جيهان عبد العظيم"، بصورة خاصة ولأول مرة أنها لن تلجأ لعمليات التجميل وتغيير ملامح الوجه في الفترة المقبلة، وهي تنصح الجميع بعدم التلاعب بملامح الوجه إلا بقصد العلاج أو إزالة التشوهات.

نذكر ان برنامج "ايكلابيسك" يعرض كل سبت الساعة 6 مساءً، والاعادة كل خميس الساعة 10 ليلاً، على هوا إذاعة ارابيسك "102.3 -106.9 " ميغا هرتز، ومن اعداد وتقديم ايهم غانم .