يخوض الممثل الشاب وائل علاء أولى بطولاته السينمائية، من خلال فيلم «عمود فقري»، الذي بدأت الكاميرا حالياً تدور لتصوير مشاهده الأولى، في منطقة نزلة السمان بالقرب من هضبة الأهرام.

علاء كشف لـ «الراي»، عن أن التجربة التي يقدمها في الفيلم تجسد، في إطار كوميدي، قصة شاب من منطقة نزلة السمان، يعيش ظروفاً اجتماعية مضطربة بسبب عمله غير المستقر، فيسقط في فخ الحب مع فتاة، بينما لا يستطيع الزواج منها، ما يوقعه في مزيد من المشكلات التي تتضمن مفارقات ومواقف كوميدية.

وأردف علاء أن التجربة التي يقدمها تمثل خطوة مهمة وجادة في حياته الفنية، خصوصاً أنها أولى تجاربه في البطولة المطلقة، معرباً عن تشوقه لأن ينجح فيها، وتنال إعجاب الجمهور، خصوصا أن مقياس نجاحه يقاس بحجم الجمهور الذي يحبه.

وأكمل: «الفيلم حالة كوميدية مع الفنانة علا غانم التي أشرُف بالعمل معها»، متابعاً: «أنها بجانب كونها فنانة متميزة في الأدوار الاجتماعية، فإنها أيضا كوميديانة جبارة».

الفيلم يشارك في بطولته كل من علا غانم، إيناس النجار، فريد النقراشي، حمادة بركات، عايدة رياض، حسن عبدالفتاح، سامي مغاوري، أحمد صيام، بيومي فؤاد، أحمد رفعت، شمس، صبري عبدالمنعم، وهو من تأليف حسن الصياد وأحمد الشحري، وإخراج إبرام نشأت.