تواصل صالات "Grand Cinemas" انتشارها في لبنان وتألقها من خلال الأفلام المميزة والخدمات الفريدة التي تقدمها للجمهور اللبناني.

وها هي"Grand Cinemas"اليوم تستثمر مجدداً في لبنان على الرغم من الوضع الاقتصادي المتعثر، وتعيد اطلاق صالات السينما في مجمع "Galaxy" في حفل حضره حشد من أهل الفن والاعلام والسياسة عرض خلاله وللمرة الأولى فيلم "Fast & Furious 7". موقع "الفن" كان حاضراً في الحفل الذي أقيم في المجمع احتفالاً باعادة اطلاق صالات السينما والتقىمدير التسويق الإقليمي في صالات "Grand Cinemas" السيدة كارلي رميا حبيس:

نحن يشرفنا التعامل مع صالات "Galaxy" للسينما وقد سعينا لنتضامن معاً لنكبّر ونطوّر نطلع "غراند سينما" .

وجود صالاتنا في السوق اللبنانية له خصوصية من ناحية الأفلام التي نقدمها والتطور والخدمات وبالتالي سيكون لـ"Grand Galaxy" طابع خاص وسيكون هناك اقبال أكثر من السابق على هذه الصالات.

لقد اجرينا تعديلات كثيرة لتحسين نوعية الصالات بدءًا من الكراسي ونوعية الصوت وتقنية الـ "3D". وقريباً سنضيف تقنية الـ"Online Payment" وغيرها من التقنيات المتوفرة وصالاتنا الأخرى.

وجودنا في هذه المنطقة وتعاوننا مع رئيس بلدية الشياح ساعدنا أكثر في مهمتنا من حيث عملية تسهيل دخول المواطنين إلى المجمّع وغيرها من التسهيلات.

كما التقى موقع "الفن" خلال الحفل رئيس بلدية الشياح السيد إدمون غاريوس الذي قال :

هذا الحدث هو اعادة افتتاح لصالات السينما في مجمع "غالكسي" ونحن دائما كمجلس بلدي نحبّذ ونشّجع هذه النشاطات لتطوير التجارة والانماء الاقتصادي في الشياح، لأن ذلك ينعكس ايجاباً على المنطقة. ومن هذا المنطلق المجلس البلدي مصمم على تقديم كل التسهيلات اللازمة لأن الاتكال الأساسي هو على المبادرة الفردية لأن لبنان هو بلد المبادرات الفردية.

أضف إلى ذلك أن هذه الخطوة ستؤمن فرص عمل لأبناء المنطقة وبذلك نكون حققنا انماء اقتصادياً وأوجدنا فرص عمل وهذا أمر أساسي بالنسبة لنا.

وتعليقاً على تولّي مجموعته إدارة صالات "غالاكسي مول"، قال جان رميا، شريك في مجموعة "سليم رميا وشركاه"، التي تتبع لها "Grand Cinemas" :"نحن متحمسون للمساهمة في خطط تأهيل وتجديد سنتر غالكسي ومساعدة إدارته في بلوغ أهدافها عبر افتتاح صالات متطوّرة لـ Grand Cinemas داخل المركز التجاري. لطالما عُرفنا بمستوى خدماتنا الرائدة وأفكارنا ومنتجاتنا الحصرية".

وأضاف أن سنتر غالاكسي كان من أوائل المراكز التجارية التي وفّرت منصة سينمائية في المنطقة، وقادت التوجهات في عالم السينما في بيروت بشكل مستمر.


ومن جهته ، أوضح نعيم اميل أحد الشركاء في سنتر غالاكسي: "ضمن فترة قصيرة لم تتجاوز الثلاثة أشهر، عملنا بكدّ لانجاز صالات سينما مع كامل التجهيزات العصرية نوفر داخلها خدمات استثنائية بأسعار بمتناول جميع محبّي السينما في لبنان".