انتشر يوم أمس خبر زواج نجمة ستار أكاديمي 10 الجزائرية كنزة مرسلي الذي اثار الجدل بين محبيها.


من موقع "الفن" تواصلنا مباشرة مع كنزة للتحدث عن الموضوع (كوننا لا ننشر خبرا من دون التأكد منه) وروت لنا أنه كان مجرد مزحة بمناسبة أول نيسان/أبريل، وقالت انها لم تكن تنوي أن تطلق اي كذبة لأنها ضد هذه الأشياء وهذه الألعاب حيث تشعر بأنها سخيفة "قلت إنه عيب أن نحتفل بالكذب فباقي أيام السنة الكل يكذب ايضاً، وأقول كفانا كذب.. والناس تجاوبت معي وانا كنت اتحدث جديا حينها، لكن الناس طالبتني بأن اكتب فالكل يكذب ولكن كذبة عن أخرى تفرق".

وتضيف كنزة :"بعدها دخلت معهم باللعبة وقلت إنه يجب أن يكون يوم صراحة ليس كذباً وعلينا أن نعترف بما قمنا به خلال العام فكان هناك تجاوب طبعا ثم قلت لهم اني سأعترف ببعض الامور أولا انا صوتي مش حلو ومش بيضة وكلو كان كذباً وانا شخص ثانٍ فتجاوبوا بأنهم يحبونني كما انا (ولو أي شخص تكونين نحن أحببناك) فعندما وجدت هذا التفاعل الايجابي منهم قلت لهم اني سأضطر إلى الاعتراف لهم بالكذبة الكبيرة والخطيرة التي لن تمرّ فكتبت تغريدة خبر الزواج فنقلها احد المواقع وقمت بنشره لانني وجدتها فرصة من ذهب لتساعدني على اقناعهم ".


وتتابع كنزة حديثها: "بعض الناس استهزأت بالخبر لأنهم قرأوا أن خطيبي طوله مترين ووزنه 100 كيلو فلاحظوا انها كذبة ففكرت ما الذي سيقنعهم أن الخبر صحيح، فنشرت بيانات انني اعتزلت الفن وأنني أودعهم ودعمت البيان بتغريدات اخرى وقلت لهم ان الخبر صحيح وقلت اني قصدت ان يكون الخبر بهذا اليوم كي تكون الصدمة خفيفة واني اكدت الخبر للصحافي الذي كتب الخبر على الرغم من اني لا اعرف الصحافي ولا اعرف الموقع ايضا".
"هناك بعض الاشخاص انزعجوا فعلا وفي ناس انسحبت مثلا في واحد انسحب وهذا دليل انه ليس من الجمهور الحقيقي وهو الوحيد الذي انسحب اتخلصنا منه لأن بعض الاشخاص يعتقدون انك ملكهم وهذا غلط ".

وتستكمل "صحيح أن الأمر جاء بالصدفة لكني اكتشفت أنّ فيه فوائد كثيرة فوجدت الناس التي تحبني فعلا والناس التي تريد ان تمتلكني فقط ، البعض قال لي حبيبتي اتزوجي ولكن لا تعتزلي ولا تتركينا، اما البعض فإحترم كل القرارات، والبعض قال لي انتِ ملكنا وهذا غير صحيح "انا مش ملك احد حبيبي" .


وعن ردات الفعل ايضا تقول : "الهاتف لم يتوقف للتأكد من الخبر وانا طلبت من امي أن لا تنفي الخبر وحتى اصدقائي صدقوا والبعض استهزؤوا وضحكوا لكني اصريت على عدم الاعتراف وقلت ان الايام ستثبت لهم اني لا أكذب".


وعن المواقع والصحف التي تداولت الخبر تجيب كنزة: "عدد كبير من المواقع تحدث عن الخبر ونشرته وكأنه خبر صحيح فكبر الموضوع و 90 % من الناس صدقوه وانا عملتها عنجد وجعلتهم على نار لغاية الساعة 12 اي نهاية يوم الكذب فنزّلت صورة انا وخطيبي لكنها كانت انهم شاركوا معنا بالكذبة السنوية" وتفاعلوا مع الأمر بشكل مضحك ولذيذ جدا، فبالنهاية انا طبعا لم اعتزل وفكرة الزواج غير مطروحة ومش عالبال نهائياً".