يقضي الفنان القطري صلاح الملا فترة استراحة قصيرة قبل أن يعود لمتابعة تصوير ما تبقى من مشاهده في المسلسل الجديد "​في أمل​"، المزمع عرضه في رمضان المقبل على الفضائيات الخليجية والعربية.

وكشف الملا لصحيفة "الراي" الكويتية عن تفاصيل المسلسل، مشيراً إلى أنه يسلط الضوء على العديد من المشكلات التي تواجه الشباب، والتي تؤدي بهم إلى منزلقات خطيرة لا يحمد عقباها، ما يشكل مصدر قلق للآباء والأمهات، إذ يسعون حثيثاً لإيجاد الحلول الناجعة، بغية إنقاذ أبنائهم من مغبة السقوط في بئر الخطيئة والضياع، والعبور بهم إلى بر الأمان. وقال إنه يجسد في العمل، الذي تدور أحداثه في إطار اجتماعي وإنساني وتربوي، شخصية عبد الله، وهو رجل مستقيم أخلاقياً وملتزم دينياً، ويتعامل مع أفراد أسرته بحكمة الأب القائد، وروح الصديق المحب والناصح.

واعتبر الملا أن تعاونه المستمر مع المخرج ​محمد دحام الشمري​ متعة لا تضاهى، وتابع:" خصوصاً أنه مخرج مثقف ولديه رؤية ثاقبة، تجلت في العديد من الأعمال، ولاسيما المسلسل التراثي "​الهدامة​".

وتجدر الاشارة إلى ان مسلسل "في أمل" من إنتاج شركة "​صباح بيكتشرز​" وتأليف ​أنفال الدويسان​، ويتصدى لإخراجه محمد دحام الشمري، ويخوض من خلاله الملا بطولته بمعية الفنانين ​جاسم النبهان​ و​زهرة الخرجي​ و​باسمة حمادة​ و​محمد المنيع​ و​لمياء طارق​، إلى جانب عدد من النجوم الشباب.