عيد الأمهات كان له طابع خاص في هذه الحلقة من ع سطوح بيروت من إعداد وتقديم داليا داغر عبر شاشة OTV إن من حيث الضيوف أو من حيث الريبورتاجات التي ألقت الضوء على أمهات فاعلات ويشكلن نسيج مجتمعنا اللبناني.

استضافت في المحور الأول الإعلامية جيزيل خوري وحاورتها في مسيرتها بعد أن عرضت ريبورتاجاً اختصر مراحل في مسيرتها. ثم أجرت إتصالاً بابنتها "رنا" التي تحدثت عن عمق العلاقة بينها وبين أمها.

وأعلنت خوري أنها بصدد تحضيرات لفكرة برنامج عربي كبير سيشكل فرقاً في عالم البرامج ثم انضمت إلى الحلقة في المحور الثاني الممثلة السي فرنيني وبعد عرض ريبورتاج خاص بمسيرتها عبّرت عن مشاعرها بتأثر كبير.

ثم أضاءت داغر بوجود ضيفتيها من خلال ريبورتاج عن حالة لشباب وصبايا عانو من الإدمان على المخدارت وبعد علاجهم وسلوكهم طريق الشفاء من خلال المعالجة في " قرية الإنسان" والتي أسّسها الأب مجدي علاوي اعتذروا من أمهاتهم بكثير من الندم وقد كان للريبورتاج وقع كبير على الضيوف والمشاهدين من خلال الرسالة الانسانية التي أوصلها ومشكورة داغر وفريق عملها على هذه اللفتة.

وبعد التعليق من قبل الضيفتين ناقشت داغر موضوع الام التي تربي أولادها في ظل غياب الزوج إن بسبب الموت أو الانفصال ووجهت لها تحية من خلال ريبورتاج ومقابلة مع أحد الامهات ثم ألقت الضوء على الام التي تربي أولاداً لم تنجبهم " إن بالتبني أو تربي أولاد أقاربها أو زوجها وهو عمل جبار يحتاج الكثير من الطاقة والحنان.