حل الممثل وسام صليبا ضيفًا على إذاعة لبنان الثقافة ضمن لقاء خاص مع الدكتور عماد عبيد، وتحدث عن العائلة والسفر والتمثيل، في البداية قال وسام :"أحب مسقط رأسي مجدل العاقورة وعند سؤال د.

عماد إن يزعجه أن يلتصق اسمه دائمًا باسم والده الفنان غسان صليبا قال :"العكس هذا الاسم يشرفني ولكن أتمنى أن يحبني الناس على أني وسام صليبا وليس لأني ابن غسان فقط، الوالد كان يسمع ابنه وفاجأه باتّصال مباشر على الهواء وقال إن ابنه يجمع كل مواصفات الممثل وهو لم يتدخل أبدًا أو توسط له، وعن سؤال د. عماد لوسام عن أنه قال إن والده لم يعد له مكان اليوم على الساحة الفنية وضّح وسام أنّه قصد بذلك الفن الملتزم الذي يقدمه الفنان غسان الذي بدوره قال: مثلت على أهم المسارح (مسرح الرحابنة) وحققت النجاح والحلم والآن مسرور بانطلاق ولدي.

وعن أدوار جديدة في الدراما قال غسان :"عرض علي الكثير ولكن بعد وأشرقت الشمس انتظر السيناريو الذي سيضيف إلى مسيرتي.

وسام تحدث عن دوره في "لأنن أرمن" و"أحمد وكريستينا" حيث يلعب دور أحمد بجانب سابين وعندما سأله د. عماد كيف وقع خيار المنتج مروان حداد عليك أجاب عن ذلك المنتج مروان حدّاد بنفسه حيث قال: لطالما كنت أفتح المجال أمام الشباب الجدد ووسام يتمتع بالموهبة والكاريزما أنا فتحت له المجال والباقي عليه.

وعن دعمه لأن والده غسان صليبا أجاب المنتج مروان: طبعًا لا، نحن بحاجة إلى عنصر الشباب بالعشرينات، وعن العقد الحصري الذي وقعه وسام مع المنتج قال مروان :"هذا أمر طبيعي برضا الطرفين والعقد لمدة 3 سنوات يتجدد حسب همة وعطاءات وسام وهذا لا يعني الاحتكار ابدًا ولكن بكل بساطة لأن مروان حداد فعل ذلك تلقى الضوء عليه في حين كل المنتجين يوقعون العقود.

وإن كان وسام سيأخذ مكان زياد برجي كونه يمثل ويغني اجاب المنتج مروان حداد :"طبعًا لا، هناك فرق كبير بالعمر بين زياد ووسام".


وسام بين الـ نعم ولا؟

ستصبح الممثل رقم 1 في لبنان؟ نعم

عينك على مصر؟ نعم

أريد ان أغني وأحيي السهرات؟ نعم

مغروم؟ لا

أما عن أفضل الممثلين فسمى وسام جوزف بو نصار أفضل ممثل، وديامان بو عبود أفضل ممثلة، وسمير حبشي افضل مخرج، واثنى على الممثل نيكولا معوض الذي يشجعه دائمًا .