قامت اذاعة صوت الغد (الاردن) 101,5 بالتوقيع رسمياً مع الاعلامي محمد الهام المدفعي وذلك لتقديم برنامج اذاعي يومي عبرها إبتداء من اول شهر نيسان/أبريل .

وسيكون البرنامج فريداً من نوعه على صعيد الاذاعات العربية مما يتميز به في فقراته التي تعرض حالات يومية واقعة من الحياة ، و يستضيف البرنامج شخصيات معروفة وفنانين من كافة دول العالم بالاضافة الى التميز في موسيقى البرنامج التي ستتناول موسيقى غير تجارية لفنانين عرب و عالميين بالاضافة الى التحدث عن تلك الاغاني و تاثيرها على الموسيقى بشكل عام .

سيقوم البرنامج ، والذي أطلق عليه إسم (أوف رووود) ، باستضافة شخصية معروفة كل يوم خميس وتقوم هذه الشخصية باختيار الموسيقى المفضلة لديها والتحدث عن سبب اختيار الاغاني بالاضافة الى فقرة أفرض الجريئة بخصوص حياة هؤلاء الشخصيات .

يذكر ان الاعلامي محمد المدفعي اشتهر ببرامجه الرياضية لمدة 12 عاما على اذاعة راديو فن واذاعة روتانا الاردن ونالت برامجه العديد من الجوائز من اذاعات عربية و دولية ، بالاضافة الى برنامجه الكوميدي الاذاعي (عصمان) والذي تقمص شخصية عصمان في العديد من المقالب مع فنانين وشخصيات عربية معروفة ، وكذلك نال لقب افضل برنامج كوميدي اذاعي لسنوات عديدة .

المدفعي لا يزال مديرا لاعمال والده الفنان الهام المدفعي ويعمل على انتاج البوم الهام المدفعي الجديد و الذي يتم تسجيله في بيروت و بدء بالعمل كمدير اعمال والده منذ عام 1997 .