في تغطية خاصة لموقع "الفن"، لبرنامج خليها علينا الذي تقدمه الفنانة أروى، حلت ملكة جمال لبنان السابقة والممثلة نادين نسيب نجيم، والممثل المصري ماجد المصري ضيفين على الحلقة.

بدأت نجيم حديثها عن طفولتها، والعقاب الجماعي الذي تناله العائلة كلها بسبب الخلافات الطفولية التي كانت تحدث الا انها نادراً ما كانت تعاقب لأنها صغيرة العائلة.

كما أكدت نجيم أن الفنانة هيفا وهبي تستحق لقب ملكة جمال الكون، وقد يستحق هذا اللقب أي إنسان "فأمي بنظري أيضاً ملكة جمال الكون وإبنتي، ولا أحد يمنعها من أن تعطي هذا اللقب لأي شخص تريده".

وعن زوجها، قالت نجيم ان فارق العمر لا يهم، فالانسان الذي ترتاح له النفس هو الانسان الذي يجعلك تشعرين بالراحة والأمان ويمتلك النضج الكافي، وكشفت ان صديقتها حاولت ان تفسخ العلاقة بينها وبين زوجها ، الا انها فشلت بسبب وعي الزوج.

كما وصرحت بأنها لا تعرف ان كان الممثل السوري عابد فهد قد إعتذر عن مسلسل تشيللو، او ان المنتج هو الذي استبعده.

وأشارت نجيم الى انها بعد ان انجبت طفليها، اصبحت تأخذ الامور بجدية وبهدوء اكثر، لأن الأم تنسى نفسها، وتهتم بأولادها فقط، كما تمنت ان تقوم الفنانة إليسا بغناء "تتر" مسلسل تشيللو لأنها صاحبة احساس عميق وصوت رائع.

اما عن دور تيم حسن، في مسلسل تشيللو، فأكدت ان دوره رائع وجديد، وشخصيته مختلفة ما يجعله مختلفاً عن الآخرين.

وإعتبرت نجيم ان الجوائز تعني تقدير بلدها لها ولأعمالها التي قدمتها، وهي عبارة عن تحفيز لتعطي أكثر وتقدم أكثر.

من جهته، بدأ المصري الحلقة بأغنية "يا بنت السلطان"، حيث اشعل المسرح وتفاعل معه الجمهور.

وقال المصري ان الممثلة المصرية ليلى علوي هي أكثر شخصية قريبة الى قلبه، وهي مهمة جداً في حياته، وكان لها دور كبير في ما وصل اليه.

كما أكد المصري ان الممثلات اللبنانيات يملكن جرأة اكبر من المصريات الا ان الممثلات المصريات اكثر كفاءة، وعن سبب غيابه عن السينما، قال: "السينما ذهبت بإتجاه المقاولات وانا لا افضل هذا الجو، لذلك قررت ان ابقى بعيداً عنها".

كما وصرح المصري بأن الوطن العربي كله مستهدف، والجماعات الإرهابية التي تظهر تسعى الى تدمير شعبنا الا انها لن تستطيع.

وعن حياته العائلية، أشار المصري الى انه متزوج من امرأتين ومن كل واحدة له طفلان"، وأضاف انه "سي السيد" في منزله، ويدقق بشكل خاص في ملابس زوجته.

وعن والدته، قال: "امي رحمها الله، كانت كل شيء في حياتي، والأم تحتاج الى الكثير لنوفيها حقها".