في اتصال مع موقع "الفن" اكدت فيه الممثلة اللبنانية داليدا خليل سعادتها في المشاركة ببرنامج "الرقص مع النجوم" الذي يعرض مساء كل احد عبر شاشة mtv .

وعن شعورها في الرقص مع النجوم قالت داليدا :"انه شعور لا يُوصف ،يشبه تماماً شعوري وانا امام الكاميرا في مشهد تمثيلي اقدم فيه كراكتير معين" ، واكدت داليدا انها لم تكن سابقاً تجيد رقص اي رقصة من الرقصات التي تؤديها في البرنامج :"بدأت التمارين بعد توقيع العقد وقبل انطلاق البرنامج باسبوعين فقط، وكل ما تشاهدونه على الشاشة اقوم به للمرة الاولى".
وحول انسحابها من مسلسل "احمد وكريستينا" للمنتج مروان حداد وان كان من بادر في الانسحاب هي ام الجهة المنتجة اجابت داليدا بأن السبب المباشر لعدم قيامها ببطولة المسلسل هو تضارب الاوقات :" كان من المفترض ان نبدأ تصوير المسلسل في شهر تشرين الثاني الماضي فعدت من السفر على امل البدء فيه الا ان الاستاذ حداد كان قد بدأ بتصوير اعمال اخرى، فجاءني عرض الرقص مع النجوم فوقعت عليه،وكان هناك خيار بين احمد وكريستينا والرقص مع النجوم فإخترت الثاني".
وعن مدى تفائلها بالوصول الى المراحل النهائية من البرنامج اكدت لنا خليل انها تسعى جاهدة للوصول الى النهائيات :"اقوم بالتمارين المطلوبة واسعى جاهدة لاقدم اجمل الرقصات واتمنى الوصول الى النهائيات في البرنامج طبعاً".