حل الإعلامي جورج قرداحي ضيفاً على برنامج "كلام من ذهب" الذي يقدمه الإعلامي طارق حموية عبر أثير إذاعة صوت الحرية.


في حديث مليء الفكر والثقافة والحديث عن النجاح تحدث من خلاله جورج قرداحي عن قصة نجاحه والتحديات الذي واجهها حيث قال :أنا بدأت عملي في الإعلام مع جريدة لسان الحال لتغطية أقساطي الجامعية فالنجاح لن يأتي من دون أية تضحيات ثم استمر العمل وتطور إلى مجموعة من الإنتقالات ترأسها نقطتا تحول عملي في إذاعة مونتي كارلو وبرنامج من سيربح المليون عبر شاشة الإم بي سي .

وفي سؤال عن إطلاعه وقربه من الديانة المسيحية أجاب :"أن الديانتين هما دين واحد وهيكلية واحدة إضافة لحشريتي الثقافية وزيادة ثقافتي، وتابع قائلاً "مسيحيتي ليست بعيدة عن الإسلام والإسلام ليس بعيد عن مسيحيتي".

وفي الحديث عن زواجه وارتباطه قال :"لقد تزوجت عن علاقة حب والحب مستمر، زوجتي كانت سنداً لي وأنا ضد كل زواج من دون حب".

وأبدى قرداحي رأيه بالإعلام معتبراً أن الإعلام في لبنان يحتاج إلى إعادة تنظيم فإعلامنا وبشكل عام لا يوجد إعلام محايد وهذا يتم تدريسه في الجامعات فليس هنالك إعلام حر بالمطلق وبالنسبة لبرامج المواهب قال :" أنا معجب ببرامج المواهب ولكن ليس هنالك برنامج صنع نجم مثل ستوديو الفن، فالمرحلة الاهم هي بعد انتهاء البرنامج وتخريج النجوم ولم نر بعد نجماً حقيقياً من برامج المواهب الحقيقة.

عن موقفه ووطنيته قال :أنا رجل لبناني وكلنا لبنانيون وموقفي من فيصل القاسم عائد لأسباب عديدة أهمها تحدثه عن الجيش اللبناني فهذا الجيش هو لبنان وأنا وكل لبناني لن نسكت تجاه كل من يتحدث عن الجيش اللبناني بأي سوء .

ختم قرداحي بكلام من ذهب قائلاً "الحياة هي نسيج مما أنت تصنعه فمثلما تكون أخلاقك ستكون نتائجك بالحياة".