أكد الممثل اللبناني مازن معضم انه وبعد النجاح الكبير الذي حققه في مسلسل "اخترب الحي" لم يستطع الإرتباط بأي عمل رافضاً تكرير أدواره، الى أن ارتبط بالمسلسل الجديد "قصة حب".

وقال معضم: "صحيح بعد مسلسل اخترب الحي في الجزئين ونجاحه لم اعد استطع الارتباط بأعمال درامية عادية، فقد عرض علي اكثر من دور واعتذرت اما لانني رفضت تكرار ادواري او لاسباب اخرى، الى ان طلب مني المنتج الصديق زياد الشويري الذي تجمعني به صداقة عائلية منذ ان قمت ببطولة مسلسل "بلا ذاكرة"، وقال لي اريدك ضيف المسلسل اخذت النص وقرأت واستمتعت بالدور الجديد الذي سأجسده وهو المنتج السينمائي كميل. وهو رجل اعمال انيق يتمتع بشخصية قوية وبكاريزما جميلة انه بكلمات قليلة ستار خلف الكواليس واشبهه بالحياة شخصية المنتج زياد الشويري من حيث اناقته واخلاقه. وهو اي كميل صانع النجوم وقصته قصة يشتري نصا في المسلسل من الممثل ماجد المصري ويريد ان يتولى اخراجه الممثل باسل خياط واكثر من ذلك لن اتحدث عن تفاصيل الدور".

اضاف: "مشاهدي كضيف شرف في المسلسل بحدود الاربعين (40) مشهداً تتوزع على عشر حلقات وربما اكثر بقليل".

وعن العمل تحت ادارة المخرج فيليب اسمر قال معضم: غريب هذا المخرج فهو غير عادي -وراسي بيركب ع راسو- وقد اشتغلنا معا في مسلسل "مدام كارمن" وثم بمسلسل "كازانوفا" واليوم "قصة حب".