نبيل مخول اسم لمع بعالم التزيين النسائي فأبدع بماكياج ساحر على العديد من الوجوه لسيدات الفن والمجتمع.


تابع دراسته في فنّ التجميل وتخصّص في ماكياج المسارح والتلفزيون، كذلك ماكياج المؤثرات الخاصة وكان المستشار التجميلي لدى
لوريال وياردلي لخمس سنوات..
اهتم نبيل باطلالات عديدة في برنامج Arabs got talent وعن هذا الموضوع وغيره من المواضيع كان لنا هذا اللقاء مع نبيل مخول.

نبيل مخول أهلا بك عبر موقع الفن
شكرا لكم ولمتابعتكم الدائمة لاعمالي وتفاصيل حياتي المهنية.


اهتميت بإطلالات الاعلامية ريا ابي راشد وبعض اطلالات المشتركين في Arabs got talent أخبرنا أكثر عنها لاسيما الحلقة الأخيرة
في الحلقة الأخيرة تكون بطبيعة الحال الاضواء مسلطة بشكل كبير على المشتركين لذلك قطعت سفري وجئت لاكون موجوداً بأدق التفاصيل ابتداء من ريا ابي راشد وصولا للاشخاص الذين نلمحهم لمحة على المسرح.


كيف تختار ماكياج كل شخص؟
طبعا كل شخص حسب اللوك الذي يليق به مثلا ريا أبي راشد تتألق بلوك طبيعي وفي الحلقة الأخيرة كانت مضيئة واللوك حيوي دائما نعمل على أن يكون الماكياج غير مؤثر على حضور الشخص ومضمون ما يقدمه.


اهتميت بكل اطلالات ريا في البرنامج ام لا؟
هناك بعض الاطلالات التي لم تكن من توقيعي ولكن كانت من توقيع فريق العمل الذي يساعدني بالبرنامج ولكن بالحلقة الاخيرة اردت انا شخصيا ان اقوم بالماكياج الخاص بها بالكامل لكي نختم الموسم ببصمة واضحة لي على الشاشة ، وكان هناك اشراف على كل العمل بالتفاصيل كذلك المشتركة Marawa the amazing التي جاءت من الصومال كان ماكياجها "artistic makeup" خارجاً عن الطبيعة وعن بصمتي المعتادة لانها قدمت استعراضاً يستحق ذلك.


العدد كبير طبعا لا اهتم شخصيا بالجميع ولكني اوجه شكراً كبيراً لفريق عملي الذي اهتم بباقي المشتركين ولكن كلنا نحافظ على روح العفوية.
إطلالات ريا عفوية ولا يوجد بها عنصر الإبهار على عكس أنابيلا هلال مثلا مقدمة أراب آيدول.

اي إطلالة تفضل شخصيا؟
أنا معروف عني البساطة بإختيار الالون، أنابيلا عملت معها بغير برامج واعطي كل شخص حسب شخصيته واللوك المناسب له ، ريا لانها عفوية نرى انه ليس هناك مبالغة بالفساتين والتسريحات والماكياج لاننا نرى احيانا ان الاكثار من الماكياج والمبالغة ممكن ان تشوهه وريّا اذا اخرجتها من الإطار العفوي والبساطة ممكن الا تنجح.


من من الفنانات تعاملت معهن وتخبرنا عنها؟
خلال وجودي بالبرامج هناك اشخاص معينة أتعامل معهم مثلا ملكة جمال لبنان السابقة دينا عازار خلال برنامج ديو المشاهير كذلك مع بعض المشاهير الذين شاركوا بالبرنامج، ايضا خلال برنامج mission fashion وفي برنامج صوت الحياة على قناة الحياة اهتميت بالفنانة سميرة سعيد ورزان مغربي بالحلقة الاخيرة.


ومن الفنانة التي تحب وتطمح للالتقاء بها بعمل وتزيينها؟
أحب أن اتعامل مع اكبر عدد من الفنانات طبعا واذا حصل أقدم لهن كل ما لديّ ولكن في حال لم يحصل اي تعاون معهن ايضا لا مشكلة لدي لان بصمة نبيل مخول ممكن ان تظهر على سيدة المجتمع وعلى كل شخص ايضا.


نجوى كرم قريبة منّا وهي في لجنة التحكيم في برنامج أرابز غوت تالنت فما رأيك بنجوى وما هو الشيء الذي ممكن ان تضيفه لها؟
اشعر ان ست نجوى كرم هي ماركة عربية فلا اعرف ما قد أضيفه إلى جمالها ولكن اذا شاءت الظروف اتخيل ان الناس سيرون لمسة نبيل مخول على وجه نجوى كرم .


لماذا لست موجودا دائما في لبنان
انا منذ عام ونصف عينت face designer لماركة اميركية واعمل على تطوير هذا المستحضر واشرف على ادق تفاصيله لذلك اسافر وكنت خارج لبنان لتحضير للعام 2016 بعد ان نزلت 9 موديلات رموش من هذه الماركة "Le Trophée" من تصميمي واتواجد بكل الدول العربية وبعض الدول الاوروبية لأقدم ورش عمل عن كل شيء يخص التقنيات الجديدة للماكياج لذلك أنا دائما مسافر.


نتمنى أن تبقى بهذا النشاط دائما
شكرا واكيد ابقى بهذا النشاط والشغف عندما ترافقني صحافة وتظهر الوجه الجميل لعملي مثلكم.