في اتصال مع موقع الفن اكد فيه الممثل شادي حداد انه سعيد جداً بلقائه الاخير بالبابا فرنسيس الاول الذي حصل من اجل مشاهدة الفيلم السينمائي اللبناني القصير "من اجلكم" وهو عمل ديني لبناني للمخرج الاب شارل صوايا يحكي عن الام السيد المسيح، حيث سلم حداد وصوايا يداً بيد نسخة من الفيلم لقداسة الحبر الاعظم ونالا بركته المباشرة .

وفي تصريحه لنا قال شادي حداد :"بما ان الفيلم يحمل رسالة سماوية من الشرق احببنا ان ناخذ بركة البابا فرنسيس وبعثنا له برسالة مع نسخة من الفيلم وجاءنا الرد بأنه سيلتقينا في اللقاء العام الذي يجتمع فيه مع بعض الاشخاص ويتبادل معهم اطراف الحديث، فالتقينا به واخبرناه عن مضمون الفيلم ورسالته، وكنا فرحين من خلال محادثتنا معه ومن خلال نظرات الرضى التي رأيناها من خلال عينيه وابتسامته، وفي ختام اللقاء اعطانا بركته".
وعن لقائه بالبطريرك الماروني مار بشارة بطرس الراعي، الذي سيرعى حفل افتتاح الفيلم الاثنين المقبل قال حداد :"لقد شاهد البطريرك الماروني الفيلم مع مجموعة من الرهبان والاساقفة والمطارنة في عرض خاص في بكركي وكلهم اعجبوا بالفكرة وبالتنفيذ، وبعد انتهاء الفيلم قال لنا الراعي بانه يشبه ايامنا هذه ومن الضروري جدا عرضه في هذا الوقت العصيب".
وحول عرضه امام الصحافة اكد لنا حداد بانه متوتر :"ما فيني خبرك ،مثلج ، دور المسيح ليس بالدور السهل، واتمنى ان ينال رضى الصحافة والجمهور ايضاً".
وعما اذا كان سيقبل اي دور بعد هذا الدور اجاب شادي :"أي دور فيه رسالة سأقدمه، فأدواري التمثيلية تحمل دائماً رسائل معينة ، والسيد المسيح موجود في وجه كل واحد منّا".

نشير الى ان العرض الاول للفيلم سيكون في الثالث والعشرين من آذار الجاري في صالات Grand cinema Abc، ومن ثم في كل صالات grand cinema، وسيتم عرضه في اسبوع الالام على شاشة الـlbci في عرض اول ومن ثم سيتم عرضه ثانيةً على شاشة Tele Lumiere.