هي ليلة من الليالي التي ينتقل فيها سحر مهرجان البستان الى العاصمة بيروت، وتحديداً الى كنيسة مار يوسف في شارع "مونو"، وهي الكنيسة التي تجسد في ديكورها الداخلي رمزاً للسلام والطمأنينة.


كل شيء كان جاهزاً داخل الكنيسة لتبدأ ليلة موسيقية رائعة، هادئة، وممتعة، في ظل حضور كبير كالمعتاد، أراد الإستمتاع بتلك الأمسية والتجرد من تفكيره الصاخب.


بدأت الفرقة بالعزف والغناء، فبدأ السكون ينسحب على المكان، لا كلام فالجميع متسمر ومتحمس لسماع معزوفات فرقة Heavenly Inspiration، والتي تضم Valentina Farcas, soprano, Eva Vogel, mezzo soprano, Mark Milhofer, tenor, David Shipley, bass, Antonine University Choir, NDU Choir, Père Khalil Rahmé, choirmaster, Toufic Maatouk, assistant conductor, The World Orchestra, Gianluca Marcianò, conductor، فغنوا وعزفوا وأبدعوا.
بدأت الأمسية بمقطوعات بيتهوفن من إبداع الى إبداع آخر، وسط عزف متناسق بين الآلات، وأصوات عذبة إخترقت ضجيج الحياة لتعم في الكنيسة لغة الحب والأمل.
إستمر الحفل لمدة ساعة ونصف ، وسط ذهول الحاضرين بالعروض الموسيقية التي قدمت، واندماجهم معها، فغنوا وتمايلوا من على مقاعدهم، من دون أن يشعروا بذلك، فكان إحساس صادق لإبداع إخترق ضجيج بيروت وألبسها ثوب السلام الأبيض على وقع موسيقى حالمة.
لا كلمات تصف ذلك الشعور الذي أحسه الجمهور حيث إندمجت الموسيقى المتناسقة مع الصوت العذب والديكور المميز لتكون علامة ابداعية جديدة يسجلها مهرجان البستان المتجدد دوما في بلد يعشق الأمل ولا يجده الا في هذه الأمسيات.