تغطية خاصة لموقع الفن لحلقة جديدة من برنامج "خليها علينا" على شاشة mbc1 ، استضافت الفنانة أروى النجمة مايا دياب والممثلة الكويتية أمل العوضي.

أطلت مايا بفستان مميز وأنيق على أنغام أغنية "أصل البنات" وتحدثت ببداية الحلقة عن انتشار فيديو قديم لها من ستوديو الفن وصورة حين كان شكلها غير اليوم وأكدت ان هذا الأمر لا يزعجها أبدا قالت "دائما اكرر.. اللي فجمالي تفعل فعالي".
ووافقت مايا على اعتبار أن بعض الأشخاص يتقصدون نشر تلك الصور ومهاجمتها " في ناس بيخلقو تيعملوا هالمواضيع واكيد في ناس بتحاربني ".
وتعتبر مايا ان الآراء قد تنقسم، وتضيف "لا أعطي رأيي بنفسي ولكن احب ان اسمع الأشخاص الذين يحبوني" وعمّن يعتبرون انها لا تملك انوثة تقول هذا رأيهم.


وعن ألبومها مع زياد الرحباني والشائعات الدائمة التي ترافقهما قالت "الأغاني موجودة ولكن لن تنزل قريبا ذلك لأني أحترم قرار زياد .. لا خلاف مع زياد وأنا على اتصال يومي تقريبا معه ولدينا قصص كتير حلوة نتحدث فيها أكثر من الاغاني".
وعن قصة الشخص الذي تغزل بها مع داعش قالت ممازحة " تخلوا عني كل من حولي بسبب داعش وخوفهم منهم كذلك مرافقيني، لكن اعتقد انه داعشي مذوق".


وعن اطلالتها المثيرة للجدل في برنامج ستار اكاديمي والتي اعتقد البعض أنها بالحجاب تقول مايا "هذا ليس حجابا هذا غطاء يرتديه المحاربون اصدرته شركه عالمية للازياء .. اشتريته.. عيب فهذا ليس موضوعاً يتحدث فيه الشخص أنا لا يمكن أن أجرّح بأي دين ، وتغطية الرأس ليست حكرا على المسلمين".


وبإجابة عن رأيها بعودة الفنان فضل شاكر تقول " لا أعرف شخصاً بإسم فضل شاكر انا لبنانية وجيشي قبلي وانتمي للوطن".
وعن توعيتها ضد السرطان على الرغم من أن السولاريوم قد يتسبب بهذا المرض تقول "ما بعمل سولاريوم بطريقة عشوائية وطبيبتي تشرف دائما عليّ".
وتطرقت خلال حديثها عن علاقتها القوية بابنتها وتقول "ابنتي لا تغار عليّ وهي تعرف ان كل شيء لها" أما عن موضوع انجاب اخت او أخ لابنتها "كاي" تقول "الأمر وارد ولكن حتى الآن سعيدة جدا بما انا عليه".
كما تحدثت عن أغنية "غمرني وشد" مؤكدة أنها ستصورها مع المخرجة انجي جمال وأضافت "لا يوجد في حياتي حبيب".

أمل العوضي أكدت ان قصة امتلاكها لطائرة خاصة ويخت خاص هي مجرد إشاعة "لكن صيت غنى ولا صيت فقر".
وعن أخبار زواجها وطلاقها أكدت انها ليست متزوجة في الفترة الحالية وقالت "ياناس خلوني بحالي.. أنا محافظة وصوري كلها وحدي لا اعرف لماذا اسمع دائما تلك الشائعات".
كما تحدثت عن برنامجها في رمضان الماضي مع هيا الشعيبي واعتبرت نفسها الحصان الرابح في برامج المسابقات ولكن هذا لا يعني أن شجون الهاجري وحليمة بولند ليستا قويتين (أنا قبل دخولي الفن استضافتني شجون لما كنت صغيرة وهي سوبر ستار وأتأثر بها).
وروت قصة شبهها بالفنانة سيرين عبد النور والمعجب الذي التقط معها صورة على اساس انها سيرين.
وعن الفوبيا التي تعانيها قالت انها تخاف من الاماكن الضيقة كذلك من يوم عيد ميلادها "ويوم عيدي استمر بالبكاء".