أطلّ مدير تحرير موقع "الفن" الإعلامي جوزيف بو جابر، ضمن برنامج "شو أخبارنا" مع الزميل شربل سلامة عبر إذاعة mbs، للتحدث عن عودة الفنانة سميرة توفيق الى الإطلالات الإعلامية، حيث أكد بو جابر أن علاقته بتوفيق قديمة ومتينة ، وقال "توفيق وفيّة لكل الأشخاص الذين يحبونها ، هذه العلاقة بدأت منذ العام 1994 ومستمرة الى الآن، تواصلي معها لم ينقطع طوال هذه الأعوام".

وأشار سلامة إلى أن إطلالة توفيق الأولى إعلامياً بعد غياب كانت حصرياً عبر موقع "الفن" في لقاء مع بو جابر ، وهنا علّق بو جابر "وأردت أمس أن تكون إطلالتها إذاعياً بحديث شامل خاص بها عبر الإذاعة اللبنانية ضمن برنامجي "وبيحلا السهر" حيث تحدثت توفيق في أمور عديدة لحوالى نصف ساعة وغنت مباشرة على الهواء خلال تمرير أغنياتها وكشفت عن مواقف كثيرة".

وأكد بو جابر أن توفيق لن تغيب بعد الآن عن الاعلام ، وطلب من الاعلاميين والصحافيين عدم الضغط على توفيق لاجراء لقاءات معها بحيث يتم تكرار نفس الأسئلة التي تكون قد طرحت عليها حديثاً وقال "لهذا السبب لا تضغطوا على سميرة توفيق".

وقال بو جابر إنه بعد اللقاء الخاص الذي أجراه مع توفيق قبل شهرين عبر موقع "الفن" ، إتجهت كل الإذاعات الى بث أغاني توفيق كل يوم وبمختلف الأوقات وتوجيه التحية لها ، وأكد أنه يفتخر ويعتز بالأصداء الجميلة التي تلقاها من خلال هذه الإطلالة الحصرية التي خصّته بها توفيق .

وأشار بو جابر الى أنه لا ينتظر التهنئة من أحد، ولكنه بالمقابل لم يكن يتوقّع ، من البعض ، التعتيم عليه عمداً ، وقال "أنا تعوّدت على العمل مع الكبار وعملي هذا هو الرد المناسب على من يعتّم عليّ".

كما تحدث بو جابر عن الحلة الجديدة لموقع "الفن"، حيث أكد أن الموقع سيظل يحلّق في الصدارة بفضل جهود رئيسة التحرير الإعلامية هلا المر وفريق العمل، كما وجّه تحية الى رئيس مجلس إدارة "النشرة" الأستاذ أرز المر .