تمر بعض الأخطاء أحياناً، من دون أن تترك أثاراً سلبية على حياة الناس، لكن بعضها الآخر يكون مدمراً لهم، ويعيد أصحابها إلى ما دون الصفر، ويجبرهم على إعادة حساباتهم وخلط أوراقهم مجدداً، علّهم ينجحون في إنقاذ ما يمكن إنقاذه ويصلحون ما أفسدوه في لحظة طيش.

بعد زواج مثالي، خطأ يتم سيقلب حياة شاب ناجح مهنياً وعائلياً، ويضعه في مواجهة وصراع مع زوجته ووالده وشقيقه وشركائه في العمل، من خلال الدراما الاجتماعية المصرية المشوقة "الخطيئة" على MBC4.

تنطلق الحكاية في يوم ميلاد "ياسين"/شريف سلامة، مدير مجموعة شركات والده "صابر المنشاوي"/أحمد خليل، حين يهديه والده مبلغاً مالياً ضخماً. وتكشف الأحداث مدى غيرة "يوسف"/محمد خطاب، من "ياسين" أخيه من أبيه، لكونه المفضل عنده والأقرب إلى قلبه.

وفي المقابل، يحظى "ياسين" بحياة زوجية مثالية مع "سلوى"/شيري عادل، يعكرها لقاؤه صدفة بزميلة أيام الجامعة "رانيا"/ ريهام عبد الغفور، في رحلة عمل إلى الغردقة، حيث تستدرجه لإقامة علاقة معها.

وتشهد الحلقات المزيد من التطورات، فيكتشف أنه ارتكب خطيئة وضعته أمام مصير مجهول، خصوصاً عندما يكتشف أن "رانيا" متزوجة من "فؤاد الحكيم"/يوسف فوزي، رجل الأعمال الكبير، وليست امرأة مطلقة كما أخبرته.

ومع تقدم الأحداث، ستغلق كل الأبواب في وجه "ياسين"، ويصبح أقرب الناس إليه ألدّ أعدائه، ويواجه سلسلة مخططات للانتقام منه، ويكتشف أن التاريخ يعيد نفسه.

في موازاة القصة الرئيسية، يحمل العمل مجموعة أخرى من الأحداث والتطورات المشوقة، وهو يجمع نخبة من الممثلين منهم نهال عنبر، إيمان، ورجاء الجداوي، وأحمد صيام، وهبه مجدي، وتامر شلتوت، وبمشاركة تهاني راشد، وناصر سيف، وغيرهم.

ووضع سيناريو مسلسل "الخطيئة" وحواره الكاتب فداء الشندويلي، وأخرجه أحمد سمير فرج.

ونذكر ان مسيلسل "الخطيئة" سوف يُعرض على 4MBC، اعتباراً من الثلاثاء 17 آذار/مارس 2015، من الأحد إلى الخميس 07:00 مساءً بتوقيت غرينتش، 10:00 ليلاً بتوقيت السعودية.