دافع المخرج سامح عبد العزيز عن شركة أفلام السبكي، معتبراً أنها هي من أنقذت السينما المصرية طوال السنوات القليلة الماضية، في وقت هرب فيه المنتجون من الإنتاج السينمائي خوفاً من الخسارة.



وأكد عبد العزيز لصحيفة "الراي" الكويتية أن لا مبرر لدى غرفة صناعة السينما، لمنع أفلام السبكي لمدة عام كامل، مشيراً إلى أنه في الوقت الذي قام فيه السبكي بإنتاج أفلام تجارية، فإنه أنتج أفلاماً أخرى حازت إعجاب الجمهور ونالت استحسان النقاد.

وكشف عبد العزيز عن أنه انتهى من تصوير فيلمه الجديد "الليلة الكبيرة"، بعد أن قام بتصوير آخر مشاهد الفيلم في صحراء منطقة السادس من أكتوبر، وهو مشهد مطاردات شارك فيه عدد من شخصيات الفيلم، مشيراً إلى أنه سيبدأ عمليات المونتاج، إلا أنه لم يستقر حتى الآن مع المنتج أحمد السبكي على موعد طرح الفيلم.

وقال إن الفيلم يضم مجموعة كبيرة من النجوم، يجسد كل منهم دوراً محورياً ومثيراً ضمن أحداث الفيلم، الذي يرصد حكايات متصلة بين الأشخاص في مولد كبير، مشيراً إلى أن الفيلم يتشارك بطولته النجوم أحمد رزق، سمية الخشاب، وفاء عامر، زينة، صفية العمري، محمود الجندي، أحمد بدير، صبري فواز، آيتن عامر، محمد أحمد ماهر، محمد لطفي وعلاء مرسي، ومن تأليف أحمد عبدالله.