قام الفنان اللبناني جورج دفوني بتصوير أغنيته الجديدة "كل الوقت" التي كتبها خليل روزا ولحنها كريم تواتي ووزعها ناصر الأسعد.

وقد قام جورج بإخراج الكليب بنفسه، بعدما سبق ونجحت تجربته في الإخراج بأعمال سابقة صوّرها لعدد من أغانيه السابقة.
لكن التصوير لم يمرّ بهدوء كما تمنى الجميع. فقد دخل رجل فجأة الى موقع التصوير وقام بتأنيب العارضة التي إختارها جورج لتقف أمامه في الكليب. وعندما حاول البعض تهدئته، زاد إنفعاله وحاول تعنيف العارضة بشكل جعل العامل في إدارة الإنتاج يطلب الشرطة.

وبالفعل حضرت الشرطة وألقت القبض على الرجل، الذي تبيّن أنه صديق العارضة، الذي فاجأها بحضوره خلال التصوير وعندما شاهدها تصوّر مشهداً وهي تستحمّ حسب السيناريو، أصابته الغيرة وإنفعل وهجم عليها بعنف محاولاً منعها من إكمال التصوير. وقد وضع رجال الشرطة القيود في يديه، وإقتادوه بعيداً كي تتمكن العارضة من إكمال عملها.

وقد تسبب هذا الفعل بتعطيل التصوير لساعات عديدة. وقد إقترح بعض الأصدقاء على الفنان جورج دفوني رفع دعوى ضده، وأن يطالبه بالعطل والضرر المادي الذي تسبب به.

لكن جورج وبناء على تمني العارضة، عدل عن الفكرة. ويجري حالياً عمل مونتاج الكليب ليكون قريباً على الشاشات التلفزيونية العربية والأميركية الناطقة بالعربية. وعلى "يوتيوب-جورج دفوني".