أكدت الفنانة الاستعراضية الأرمنية صافيناز أنها لن تستخدم مجدداً بدلة رقص تحمل ألوان علم مصر، معتبرة أن "أصحاب النفوس الضعيفة والحاقدين" هم من قاموا بتسخين الرأي العام المصري ضدها بسبب واقعة لم تقصد خلالها الإساءة للبلد ولا لعلم مصر، على حد قولها.



وأضافت صافيناز في تصريحات لصحيفة "الراي" الكويتية أن هذه الأزمة جعلتها تبكي من قلبها حزنا، لأنها لم تقصد الإساءة لأكثر بلد أحببته في العالم كله.

وقالت: "هذه المشكلة التي تعرضت لها أثبتت لي أن هذا الشعب هو الأكثر طيبة وصادق لأنني شعرت بحب حقيقي في عيون المصريين ولن أنسى دعمهم لي على الرغم من محاولات الإساءة لي والتحقيق معي وتحويلي على المحاكمة".

واستكملت: " قلبي أبيض وأحب الخير لكل الناس، خصوصا الشعب المصري لأنني أصبحت أشعر أنني مصرية ولا أستطيع العيش من دون مصر أبدا لأنني أعشق كل جزء فيها".


وردا على سؤال حول اتهام الراقصة دينا بأنها وراء الأزمات التي تتعرض لها في مصر، قالت: " لا أتهم دينا بل على العكس أحترمها وأحترم كل الراقصات المصريات وأحبهن جميعا ولن أشغل نفسي بهذه الأزمات التي أتعرض لها لأنني أراهن على حب الناس الذين أرقص لهم لكي أدخل السعادة لقلوبهم".