في إتصال خاص مع موقعنا ، كشف الفنان اللبناني أندريه أبو زيد أنه سيسافر الأسبوع المقبل الى مصر كي يضم أغنية مصرية جديدة الى ألبوم فرقته z Arabic Fusion Band الأول.

وسيتعاون أبو زيد في مصر مع الملحن المصري مصطفى صبري، حيث سيقدم له لحناً لأغنية مصرية، ومن الممكن أن يضم الألبوم أغنية مصرية ثانية.

وأشار أبو زيد الى أنه صُدم من متابعة الجمهور المصري لأعمال فرقته على الرغم من ان كلمات أغنياته اللبنانية عامية ويصعب جداً فهمها عند غير اللبناني، لكن الجمهور المصري أحبها ويستمع إليها ويرددها.

أما في لبنان فسيضم أبو زيد الى الألبوم مجموعة من أبرز أغنياته التي قدمها مع فرقته في برنامج "حرتقجي" وهي أغنيات إنتقادية ولذيذة، سجلها في ستوديو شارل شلالا الذي سيتولى مهمة توزيع أغنيات الألبوم.

وعن الإنتاج أكد أبو زيد ان الألبوم من إنتاجه الخاص، ومن المقرر ان يطلقه قبل رمضان المقبل، مشدداً على أنه لم يحدد بعد عنواناً للألبوم، في حين كشف أنه من الممكن أن يجدد أغنيات قديمة ويضمها لألبومه حيث سيختار أغنيات "ستيل لذيذ" وسيجددها اذا اتيحت له الفرصة، كما سيكون في الألبوم أغنية جديدة ستجمع أكثر من لغة على طريقة فرقته الموسيقية، وتنوع الأنغام.

كما أكد لنا أبو زيد أنه يحضر لمفاجأة خاصة سيعلن عنها ذكرى ميلاد فرقته z Arabic Fusion Band في 25 أذار الحالي.

وختم أبو زيد حديثه لموقع "الفن" أنه سعيد جداً بالنجاحات التي يحققها في برنامجه "خليها علينا" الذي يشارك به الى جانب الفنانة أورى ويعرض على قناة الـMBC.