ممثلة لبنانية شابة، تتمتع بوجه طفولي جميل، موهبة مميزة وروح جميلة.


على الرغم من أنها لم تبدأ مشوارها الفني منذ فترة طويلة إلا أنها استطاعت أن تلعب أدواراً ناجحة في مسلسل حلوة وكذابة ووجع الروح وهي تصور حاليا مسلسل جزيرة الأحلام وتطمح للكثير بعد.
مع الممثلة اللبنانية لارا خوري كان هذا اللقاء..

لارا الخوري أهلا بك عبر موقع الفن
شكرا لكَ


أخبرينا اكثر عن دخولك مجال التمثيل وانطلاقتك فيه
أنا طالبة اعلام وكنت في الجامعة وعرض عليّ دور تمثيلي بمسلسل حلوة وكذابة وكان مناسباً جداً لانه ليس دوراً صغيراً بل من أصل 30 حلقة اظهر ب 17 حلقة، في البداية كان لدي تردد وخوف لأن التمثيل ليس اختصاصي لكني وجدتها فرصة لا اريد أن أتركها واريد ان استفيد منها ووضعت هذا الهدف نصب عيني فهو سيفيدني بالاعلام، وبعدها قلت قد تكون مجرد تجربة ولكنني "قلّعت".


من عرض عليك الدور؟
تقدمت ب casting وكانت المواصفات مطابقة للشخصية المطلوبة.


هل ما زال الاعلام هدفك بعد دخولك التمثيل؟
من الاساس كان الاعلام هدفي لكن حين وجدت تشجيعاً من الناس شعرت انني تعلقت بالتمثيل وانا اذا استطعت ان اوفق بين الاثنين فهذا شيء جميل جدا ولكني لا اريد ان اهمل الاعلام من اجل اي مجال آخر لانه الاختصاص الذي اخترته.


كيف كانت التجربة مع داليدا خليل وزياد برجي؟
كنت خائفة في البداية ومرتبكة جدا لكن كبداية كانت جيدة و"هني كانوا لذيذين وقريبين" والمسلسل نجح.


ايضا كانت لكِ تجربة بمسلسل وجع الروح
نعم على الرغم من ان الدور لم يكن كبير جدا لكني احببت التجربة وانا احب كتابات طارق سويد وشعرت ان دوري فيه رسالة، دوري خطيبة طارق وعلاقتنا جيدة وفجأة تدخل إليان نعمة على الطريق ويغرم بها وفي هذه القصة رسالة ومشاكل اجتماعية موجودة. كنت مرتاحة مع فريق العمل. وسعيدة بان المسلسل سيوزع بمصر.


واليوم تحضرين لتجربة ثالثة وجديدة وتصورين مسلسلا جديدا ماذا عنه؟
هذا اكبر دور ألعبه حتى الآن والحمدلله انني وصلت الى هنا لأن التجربة مهمة جدا وهو مسلسل "جزيرة الأحلام" سيعرض على قنوات عربية عديدة ولكن لا نعرف من المحطة اللبنانية التي ستعرضه.

دوري شخصية يارا التي تحب الشهرة كثيرا وتبقى مشتتة بين التمثيل والغناء وعرض الازياء فهدفها الاساسي الأضواء، هو مسلسل كوميدي اجتماعي لبناني مصري سوري خليجي وفيه أربع عائلات ويتحدث عن كل عائلة وعلاقتهم معاً، من لبنان ميشال ابو سليمان ومي صايغ وطارق تميم وأنا نحن العائلة اللبنانية. تجربة جميلة وسافرنا إلى قطر للتصوير وشعرنا اننا في بلدنا واحببت الخلطة والتعارف بين بعضنا وهذا الدور شكل نقلة نوعية لي.


شخصية يارا كم تشبه شخصية لارا ؟؟
هي تشبهني ولا تشبهني ، يارا تحب الشهرة ولارا ايضا لكن لارا تدرس خطواتها وتحب ان تصل بطريقة سليمة، أنا آخذ برأي من حولي.


هل عارض اهلك دخولك هذا المجال؟
منذ ان كنت صغيرة وعندما نجحت بالثانوي لم يقفوا بطريقي ولكن والدي كان يريدني ان ادرس ادارة الاعمال لكنني رفضت، وهم وافقوا ودعموني ولم يقولوا لا لانهم يعرفون انني لست متهورة.

لارا انت شقيقة الفنان عامر زيان فكيف هي علاقتكما؟
نحن أشقاء وأصدقاء في الوقت نفسه نستشير بعضنا البعض وعلى الرغم من انشغالاته الفنية لم اشعر مرة انه بعيد عني وليس المهم كمية الوقت التي نقضيها معا بل نوعية العلاقة اشعر انه دائما قريب مني.


تشعرين أحيانا أن الفتيات يتقربن منكِ لأنك شقيقة عامر زيان؟
أكيد كثيرا (ضاحكة) وأنا أتقرب منهنّ فأنا احب كل من يحب عامر.


انت تحبين مجال الفن هل تغنين؟ وهل يمكن ان يجمعكما ديو؟
لدي صوت جميل ولكنها مجرد هواية واكيد سيجمعنا عمل سويا ونتحدث فيه قريبا وعامر يحب ان اركز على مجال الاعلام.


بالعودة للتمثيل من الممثلة التي تعتبرينها قدوتك بلبنان؟
أحب هند ابي اللمع كثيرا وتربينا على مسلسلاتها ومن الجيل الجديد سيرين عبد النور.

ومن الممثل الذي تحبين أن تلعبي دوراً تمثيلياً امامه؟
يوسف الخال هو الرقم واحد اليوم.


ومن الاعلاميات والاعلاميين؟
غابي لطيف، ومارسيل غانم. احب ان استفيد من خبرتهما.


الى أين تحبين أن تصلي لارا وماذا تتوقعين لنفسك؟
بعمري الصغير انا فخورة بما قمت به وما زلت أطمح للمزيد طبعا وانا اصبحت متمكنة اكثر واكثر بفضل المسلسل وكل انسان لديه طموح لا يمكن ان تعرف الى اين قد يصل وكل فرصة تُقدم لي سأستغلها.


هل تخافين من المستقبل لاسيما مستقبل الممثل اللبناني؟
طبعا أخاف ولذلك اخترت مجال الاعلام ايضا الى جانب التمثيل ويمكن أن تقتنع بالدور ويمكن لا ويمكن ان يمضي عام ولا تجد عملاً موجوداً ومناسباً لك.


قد تعرض على الممثلة أدوار جريئة ومشاهد مثيرة هل توافقين على ذلك
أوافق على الاغراء اذا كان بطريقة مهضومة ويخدم الدور والاغراء غير المبتذل ولكن ان تضع الممثلة في مكان فقط كي يبيعوا و"تعوا شوفوني يا عالم" بالتأكيد لا ولكن اذا كان الدور يخدم النص طبعا. الانسان يجب ان يبقى محافظاً على محيطه ولا أضرّ بالمجال الآخر الذي اختاره.


لارا شكرا لكِ وكل التوفيق
شكرا لك وانا احبكم كثيرا.