عبّرت الممثلة المصرية مها أحمد، عن سعادتها بمسلسل "كش ملك"، الذي انتهت من تصوير مشاهدها فيه، للمؤلف رضا الوكيل والمخرج حسام عبدالرحمن، وإنتاج شركة صوت القاهرة.



وقالت أحمد لصحيفة "الراي" الكويتية انها سعيدة بالمسلسل لكونه يجمع للمرة الأولى بينها وبين زوجها الفنان مجدي كامل في عمل فني، حيث يقوم مجدي كامل ببطولة المسلسل إلى جانب الفنانة السورية سوزان نجم الدين ودينا عبد العزيز وإبراهيم يسري ونهال عنبر وسهام جلال.

وأشارت الفنانة المصرية إلى أنه، وعلى الرغم من أنها وزوجها دخلا الفن منذ سنوات طويلة، إلا أنهما لم يعرض عليهما العمل القوي الذي يجمعهما، إلى أن جاءت فكرة "كش ملك"، والذي تجسد خلاله شخصية كفيفة، فيما يجسد زوجها شخصية رجل أعمال فاسد، والجديد أن الدور بعيد تماماً عن الكوميديا.

وقالت إنها حرصت على زيارة إحدى دور رعاية المكفوفين، للتعرف على تصرفات وسلوك وحركات هذه الفئة، حتى تؤدي الشخصية بشكل طبيعي ويصدقها الجمهور، كاشفة عن أن صداقة جمعتها ببعض الفتيات المكفوفات اللواتي التقتهن في الدار.

وأضافت، أن أحداث المسلسل تدور في إطار سياسي، من خلال صراع بين أحد رجال الأعمال الذين ينتمون إلى نظام الرئيس السابق حسني مبارك، وبين مذيعة لأحد برامج "التوك شو" الشهيرة التي تهاجم الحكومة.

على صعيد آخر، أكدت مها أحمد أنها استفادت من تجربتها كمذيعة في برنامج "ربع دستة ستات"، الذي يذاع على إحدى القنوات الفضائية، خصوصاً أنه قدمها بشكل مختلف، إلى جانب أنها فقدت الكثير من وزنها أثناء التحضير له، كاشفة عن أنها تفكر جدياً في أن تقدم مواسم جديدة من البرنامج خلال الفترة المقبلة.