مع انطلاق مؤتمر دعم الاقتصاد المصري "مصر المستقبل"، سيتمكن مشاهدو باقة ألفا من متابعة فعاليات هذا الحدث الأهم، حيث ينضم الإعلامي عمرو أديب إلى قادة العالم ومجتمع الاستثمار الدولي في تخطيط غير مسبوق لتحقيق رخاء مصر، وذلك في تغطية حية في برنامج القاهرة اليوم، الذي تقدمه حصرياً قناة اليوم ضمن باقة ألفاOSN، وتشهد التغطية مقابلات حصرية وتغطية مباشرة لكواليس المؤتمر.

ومن المقرر إقامة مؤتمر دعم الاقتصاد المصري "مصر المستقبل" في الفترة من 12 إلى 15 آذار/مارس في مدينة شرم الشيخ السياحية، بناءً على دعوة الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، ويعد المؤتمر ركيزة أساسية في خطة التنمية الاقتصادية للحكومة المصري، والتي تهدف إلى تحقيق الازدهار للشعب المصري وتطوير الخدمات الاجتماعية اللازمة له.

ويستعرض المؤتمر، الذي سيحضره العديد من الشخصيات الاقتصادية والقادة الدوليين في المجال الاقتصادي والسياسي، الإصلاحات التي أنجزتها الحكومة المصرية وما سيتم إصلاحه في المستقبل لاستعادة الاستقرار الاقتصادي ودفع عجلة النمو الاقتصادي وجذب المزيد من الاستثمارات.

ومن المنتظر أن يساهم المؤتمر في تغيير موضع مصر على خريطة الاقتصاد العالمي كمنطقة جاذبة للاستثمارات، مع تحقيق شراكة اقتصادية لتطوير البنية الأساسية لتحقيق برنامج النمو الاقتصادي، ومنح فرص استثمارية جذابة للمستثمرين المحليين والإقليميين والعالميين.

الخميس 12 آذار/مارس من الساعة 07:30 مساءً حتى 10:30 مساءً

الجمعة 13 آذار/مارس من الساعة 02:00 مساءً حتى 07:30 مساءً

السبت 14 آذار/مارس من الساعة 06:00 مساءً حتى 10:30 مساءً

الأحد 15 آذار/مارس من الساعة 06:00 مساءً حتى 10:30 مساءً