أكدت المحامية سارة درويش أن موكلها الممثل أحمد عز سيكسب قضيته ضد الممثلة زينة بسهولة حيث عقدت مؤتمراً صحافياً كشفت خلاله أن موكلها لم يتزوج من الممثلة زينة لا زواجاً رسمياً ولا عرفياً ولا حتى شفهياً.

وفجّرت درويش مفاجأة جديدة حيث قالت "إن زينة ملاحقة قضائياً في الولايات المتحدة الأميركية لأنها ادعت أنها متزوجة وهذا غير صحيح"، وطالبت درويش زينة بنشر صورة من عقد الزواج إن كان لديها مثلما تنشر صورها مع عز".

وأشارت درويش الى أن زينة لا تعرف من هو الأب الحقيقي لتوأمها "وذلك واضح من ضمن الرسائل النصية التي سلمتها للمحكمة ومنها ما جاء فيها "سأقوم بعمل تحليل DNA في أميركا" في إشارة لكي تعرف من هو والد الطفلين أثناء حملها، وفي رسالة أخرى قالت "أنا لو أمي عرفت هتروح فيها!" فكيف كان الزواج شرعياً وتم في مصر وتخاف من أن تعرف والدتها أنها حامل".

ورداً على سؤال ما اذا كان هناك علاقة بين عز وزينة غير شرعية قالت درويش: "لا إثبات لنسب من دون زواج، وأطفال الزنا عموما لا نسب لهم، فالزنا لا يثبت نسباً، هذا بخلاف أن عز إذا كان يشك ولو لنصف ساعة واحدة فقط أن الطفلين من صلبه لكان اعترف بهما وتزوجها، وبالمناسبة حتى في أميركا أم الحريات من تنجب هناك تقول علناً أنها Single Mom ولا تدعي أنها متزوجة".