يخضع الممثل المصري أمير كرارة لتدريبات رياضية من أجل التحضير للشخصية التي يقدمها في مسلسله الجديد "حواري بوخارست"، إذ يجسد شخصية لاعب جودو في حي السيدة زينب الشعبي تنقلب حياته رأساً على عقب نتيجة للمواقف التي يواجهها في حياته.



وأوضح كرارة لصحيفة "الراي" الكويتية، أن الشخصية التي يقدمها دفعته إلى مواصلة التمرينات الرياضية والحرص على حضور التدريبات الخاصة بهذه اللعبة، استعدادا للتصوير منتصف الشهرالمقبل، مضيفاً:" الشخصية التي أقدمها نالت إعجابي منذ قرأت السيناريو الذي وجدتُ فيه شيئاً جديداً يمكنني أن أقدمه للجمهور".


وكشف، عن أن تأجيل التصوير جاء بعد المشكلة التي حدثت للفنانة الشابة دينا الشربيني، التي لم تحصل على تصريح من قبل نقابة الممثلين لمزاولة المهنة بعد القضية التي نُسبتْ إليها خلالها تهمة تعاطي المخدرات، وحُكم عليها بموجبها بالسجن لمدة عام، وعلى الأثر رُشحت هنا شيحة بديلة لها، ولكنها اعتذرت بدافع الصداقة التي تجمعهما، قبل أن ينتهي المطاف بتحول الدور إلى علا غانم.

مسلسل "حواري بوخارست" تدور أحداثه حول "سيد جادالله"، الشهير بسيد بوخارست، ابن منطقة الناصرية الشعبية في حي السيدة زينب، ويخوض صراعاً متعدد الأطراف من أجل رعاية أشقائه، ويحترف لعبة الجودو قبل أن تضطره الظروف إلى السير في طرق لم يتوقعها، لكنه يصمم على الاستمرار فيها إلى النهاية.

المسلسل من بطولة أمير كرارة، مي سليم، سارة سلامة، أحمد سلامة وأحمد صيام، ومن إخراج محمد بكير وتأليف هشام هلال.