حب ورومانسية تقابلها قسوة وصراعات، بين شابة تعود من الغيبوبة بعد سنوات، وشاب ثري متعجرف ومغرور، يحاول مساعدتها وإنقاذها من أوهام تعيشها، وأشباح ترافقها في يومياتها ضمن الدراما الكورية الرومانسية المدبلجة "سيد الشمس" على قناة MBC4.

وتكشف الأحداث عن طباع "تاي جونغ سيل"، وروحها المرحة واندفاعها ومحبتها للآخرين، قبل أن تتعرض إلى حادث سير مروع تنجو منه بأعجوبة، لكن حياتها بعد الحادث لن تكون كما كانت قبله، إذ تظل في غيبوبة لثلاث سنوات، كان خلالها أصدقاؤها يؤسسون لحياتهم المهنية والاجتماعية، واحتل بعضهم مواقع وظيفية مهمة.

وتحاول "تاي جونغ سيل" بعد شفائها، الاندماج مجدداً في المجتمع، لكن الأمور لن تكون سهلة لأن الحادث ترك أثراً نفسياً عندها، فباتت تعيش مع الأشباح، ويخيل إليها أنها تتحدث مع أشخاص حقيقيين، وتسعى الشابة لإنقاذ نفسها من أوهامها من دون جدوى، إلى أن تلتقي بالمدير الشاب "جو جونغ وون"، وهو شخص مغرور ومتعجرف إلى أقصى درجة، ومادي إلى أبعد حد، ومع ذلك، لن تمنع هذه الصفات السلبية من جعله أقرب الأصدقاء إليها، وستتطور الصداقة مع مرور الوقت، فهل يغير الحب طباع الشاب، ويجعله أكثر تفهماً للآخرين، ويخفّف من حدة غروره؟.

نذكر ان الدراما الكورية "سيد الشمس" تُعرض على MBC4، من الأحد إلى الخميس الساعة 02:00 عصراً بتوقيت غرينتش، و 05:00 مساءً بتوقيت السعودية.