ردا علي السيد وزير الثقافة " عبد الواحد النبوي" في برنامج " لازم نفهم" وسعيا وراء اعادة الحياة للسينما المصرية التي كانت قوة مصر الناعمة والحصن القوي للانتماء والوطنية.

يشرفني اهتمامكم بي سيادة وزير الثقافة ويشرفني التجاوب المخلص مع التوجه العام في مصر الان ،فنحن في حاجة الي صحوة حقيقية ،فالسينما تقود المجتمعات الي المستقبل .

لذلك وحرصا مني علي التضامن والمشاركة في مستقبل جديد يعيد لمصر امجادها الفنية فانني ارحب بمقابلة سيادتكم في الوقت الذي تحددوه، كما انني ارغب بشدة في التعاون معكم ومناقشة الطريقة التي تدعم الصناعة لتخرج من كبوتها، ولكي ازيل الشبهة التي تلتصق دائما بصناع الافلام وهي الرغبة والسعي نحو الربح فقط فأنني علي استعداد لصنع افلام لها اصول ادبية او مضمون قومي ووطني.

ولكي يحدث النجاح المرغوب يجب ان يتضامن دور الدولة مع المنتج المصري لترتقي صناعة السينما التي سبقت دولا كثيرا في اوروبا ولكي نعيد امجادها الاقتصادية فقد كانت السينما الدخل القومي الثاني بعد القطن.

واخيرا فانني كمصري قبل كوني منتجا مصريا مستعد للمشاركة في الحلول لكي نزيل المعوقات والاهمال الذي اصاب جسد السينما كله،محمد السبكي.