في تغطية خاصة لموقع "الفن"، لبرنامج خليها علينا، الذي تقدمه الفنانة أروى على قناة MBC، حل كل من الفنانة المصرية أمينة والممثل الكويتي عبد المحسن النمر ضيفين على الحلقة.

بدأت أمينة بالحديث عن علاقتها الزوجية التي عاشتها، حيث اكدت ان الزواج مرحلتان، المرحلة الاولى هي قبل الخطوبة والمرحلة الثانية بعده التي تجعل من الرجل شخص آخر، واشارت الى ان المرأة هي دائماً الضعيفة فهي التي تتعرّض للعنف وتتلقى الشتائم.

كما تحدثت أمينة عن سبب اعطائها ادواراً صغيرة، وكانت هذه الامور بسبب سعد الصغير الذي أراد ان تكون الى جانبه، ما ادى الى خسارتها العديد من الادوار الهامة، واكدت ان سعد الصغير أضرّ بها جداً.

وأكدت ان تغيير اللوك لن يؤثر على شعبيتها، فمهما تغير اللوك سيبقى المضمون ثابتاً.

وعن علاقتها بالفنانة هيفا وهبي، قالت أمينة إن هيفا من أقرب الفنانات لها ومن أعز الاشخاص لديها وهي من أجمل الفنانات والممثلين.. "هيفا زي القمر، ومن يجاور السعيد يسعد"، واضافت ان هيفا دائماً ما كانت تقول لامينة انها تشبه القمر.

وعن مواقع التواصل الاجتماعي، أكدت ان مواقع التواصل لا تعني لها، وانها لا تحبذ ان تعرض كل الامور التي تقوم بها امام الناس، وتابعت "اخاف ان اتلقى الشتائم من الناس".

وفي ما يتعلق بأعمالها الجديدة، ذكرت أمينة أنها إنتهت من تصوير فيلم أحلى صحبة، حيث ستقوم بالغناء والتمثيل معاً.

من جهته، أكد نمر أنه يختار الممثل السعودي ناصر القصبي ليكون سفيراً للدراما، لأن برأيه القصبي هو من يستحق هذا اللقب.

وخضع نمر لإختبار كشف الكذب، اجاب على كافة الاسئلة التي تتعلق بحياته بشكل صحيح، وأوضح من خلال هذا اللعبة انه لا يريد دخول أولاده الوسط الفني.

وعن هواياته، اكد انه يحب ركوب الخيل والمشي لأنه يكره الجلوس، كما تحدث نمر عن انفصاله عن زوجته، وأكد انه لا يفكر بالزواج مرة اخرى، فحياته ملك لاولاده، وهو لا يريد الابتعاد، "واذا اراد الارتباط سيعود الى زوجته".

وعن الرقابة داخل الكويت، صرح نمر بأن "الاعمال قلت في الكويت بسبب الرقابة، وهذا يؤدي الى تدهور الاعمال، بعدما كانت الكويت هي المكان الانسب للتمثيل، حيث ان كل العناصر التي يحتاجها اي ممثل او مخرج موجودة".