بعد منافسة كبيرة مع زملائه إستطاع salah entertainer أن يكسب ثقة وتصويت الجمهور العربي وفاز بلقب Arabs Got Talent في موسمه الرابع اضافة الى 50 الف ريال سعودي وسيارة .

Salah entertainer الذي فاز أيضاً في Got talent فرنسا عام 2006 هو فرنسي من جذور عربية استطاع بموهبته الخارقة والمضحكة أن يخطف اللقب من مواهب رائعة ايضا وقفت الى جانبه.

بعد النتيجة عُقد مؤتمر صحافي غابت عنه لجنة التحكيم واقتصر على الرابح باللقب والناطق بإسم مجموعة mbc السيد مازن حايك.

و قال Saleh Entertainer إنه لم يكن يتوقع هذا الفوز بل توقع فوز محمد الشيخ من فلسطين أو ياسمينا من مصر لكنه عمل كثيرا على نفسه واجتهد وقام بتمارين صعبة قبل الوقوف على هذا المسرح، هو صاحب الـ 36 عاما "اضطررت ان اغير جسدي فليس سهلا ان تقوم بما اقوم به بهذا العمر فمنذ فوزي باللقب في فرنسا حتى فوزي اليوم تغيرت قدراتي الجسدية لكني كنت امام تحد كبير لذلك جئت لهذا البرنامج لأؤدي نفس الاستعراض ولكن بروح وطريقة مختلفة".

وعن خطوته المقبلة بعد فوزه بالبرنامج يقول أنه راقص أولا ومدرب ولديه نشاطات بالعناية بالصحة وهو سيكمل التعليم ويؤكد على اهمية ان يؤمن الشخص بنفسه فالحياة ليست سهلة وهو شخصيا سيتابع العمل على نفسه ليتطور اكثر واكثر ، ويضيف :"انا لا ارقص للرقص فقط بل لدي رسالة ولدي حلم بأن اذهب وازور دور الأيتام وأعطي الفرص للناس للتدريب على الرقص والتعبير عن أنفسهم".

وأكد صلاح انه كان وحيدا وليس لديه شقيق ليدعمه وحين كان صغيرا كان يشعر بأنه ضعيف وليس لديه داعم وكان يحلم بأن يصبح قوياً يوماً ما "بعض الاشخاص يشككون بي ويقولون انت لست راقصاً بل انت Clown يُضحك الناس لكنني اجمع الرقص الفكاهي ولست Clown".

واضاف صلاح ان في داخله معاناة كبيرة وهو فخور بانتمائه وجذوره العربية فوالدته مغربية ووالده جزائري وهو من الأشخاص الذين عملوا نفسهم بنفسهم ولم يساعده أحد بل عمل على نفسه واجتهد للوصول".

وأشار الى انه لم يأتِ الى البرنامج ليربح بل ليؤكد على موهبته وهو مصدوم جدا بفوزه .. كما اثنى على الطفل محمد من فلسطين واكد انه اذهله بليونته التي تعلمها من يوتيوب وعلى الرغم من الصعوبات التي تمر بها فلسطين فقد استطاع الوصول الى Arabs got talent وهو شخصيا يرى نفسه من خلاله وما قدمه محمد شيء من الخيال.

وشدد صلاح على اهمية العصامية والمثابرة وعدم الاستسلام "فليس هناك مشكلة تنهي العالم بل دائما علينا ان ننهض بعد وقوعنا".

كما أكد على تأثره بشارلي شابلن وتمنى لا بل أكد انه يحلم للوصول لما وصل إليه شابلن.

بدوره قال مازن حايك "إن غياب اللجنة هو بالطبع ليس نتيجة مشكلة معينة بل لأن المؤتمر بعد منتصف الليل وبعد يوم شاق ومتعب من التصوير المباشر يصبح لدى اللجنة الحق بأن تحضر المؤتمر أم لا فليسوا مجبربن على ذلك ان لم تكن لديهم الرغبة".

وأكد حايك على وجود Arabs got talent 5 لكن عن وجود نجوى كرم في اللجنة أشار الى أن الحديث عن مشاركة اللجنة ما زال مبكراً "فنحن ننهي اليوم الموسم الرابع ولنترك الموسم الخامس لوقته لكننا طبعاً متمسكين بنحوى كرم وبكل أعضاء لجنة التحكيم في البرنامج ولكن الامر يعود بالطبع للطرفين".