دعا فريق مسار إجباري الجمهور للقيام ببطولة فيديو كليب تقع وتقوم، وهي الأغنية الرئيسية لأحدث ألبومات الفريق، وهذا من خلال حملة تحمل اسم "خليك نجم كليب مسار إجباري" التي أطلقها الفريق عبر فيسبوك بواسطة هاشتاغ #تمثيل_إجباري، حيث سيقوم كل من المشاركين بتسجيل مقطع فيديو لا تزيد مدته عن 15 ثانية، ويختار المشارك جزءاً من الأغنية كخلفية موسيقية للمقطع الذي يشارك به، وسيقوم مسار إجباري بتجميع المشاركات بحيث يتكون الفيديو كليب في النهاية من مجموع مشاركات الجمهور.

ولا يُشترط أن تحمل مقاطع الفيديو أي مضمون بعينه، مع إتاحة الحرية للجمهور في اختيار الطريقة التي يصورون بها، فمن الممكن أن يقوم أحد أفراد الجمهور بتصوير نفسه أو أصدقائه أو عائلته أو صور سيلفي أو أي شيء يحمل معنى مناسب لأغنية تقع وتقوم، ومن الممكن أيضاً التصوير بأي كاميرا، حتى وإن كانت كاميرا الموبايل، وذلك على أن يحمل الفيديو المرسل أكثر جملة علقت بذهن مصور الفيديو من الأغنية.

وبعد تصوير مقطع الفيديو، يقوم المشارك بإرساله عبر صفحة فريق مسار إجباري على فيسبوك، أو على البريد الإلكتروني
tamseel.egbari@mad-solutions.com، علماً بأن الوقت اللازم لاستقبال المشاركات ليس طويلاً وفقاً لما كشف عنه الفريق الذي سيكون من حقه استخدام المقاطع المرسلة في الفيديو كليب أو عبر صفحة الفريق على فيسبوك.

وكان مسار إجباري قد أطلق الألبوم الجديد تقع وتقوم في فبراير - شباط الماضي، في حفل غنائي بحديقة الحرية بالزمالك، ويتكون الألبوم من 11 أغنية، وهو متوفر حالياً في الأسواق المصرية والعربية.

أغنيات ألبوم تقع وتقوم من تلحين هاني الدقاق وتوزيع فريق مسار إجباري، وكتبت دعاء عبد الوهاب كلمات أغنيات تقع وتقوم، قلبك ده عنواني وزيك أنا، بينما كتبت أمار مصطفى كلمات أغنيتي أوقات وإنك تطير، واحتوى الألبوم أيضاً على أغنيات بتقولي من تأليف تامر عطا الله (توسي)، لسه الدنيا لـمحمد السيد، صباحك لـمحمد إبراهيم، عطشان لـرضا زايد، ويا عم لـحمدي زيدان.