إلى باريس تستعد الفنانة رويدا عطية للسفر لاحياء اول حفل لتكريم الشحرورة صباح بعد وفاتها على مسرح "تريانون" الضخم ، في سهرة استثنائية ستقدم فيها رويدا اشهر اغنيات شحرورة لبنان وحلوته في حفل ستحضره الجاليات اللبنانية والعربية إضافة الى الجمهور الفرنسي والاجنبي الذي يعشق صوت واغنيات اسطورة لا ولن تتكرر هي صباح.

وفي إتصال من موقعنا مع رويدا للوقوف على تفاصيل هذا الحفل اكدت لنا فيه انها بقدر ما هي سعيدة باختيارها لتكريم الصبوحة حبيبة قلبها فهي خائفة ايضاً وقالت :"أنا مستعدة نفسياً لهذا الحفل الضخم ولكنني في الوقت نفسه خائفة من لحظة الوقوف على المسرح لانني وبصراحة كبيرة عندما بدأت بالتحضير والاستماع الى اغنيات الصبوحة كنت أتاثر وابكي".


وعن الربرتوار الذي ستعتمده في هذه الحفلة صرحت لنا رويدا :"ساقدم مجموعة اغنيات سبق وقدمت مثلاً ساعات ساعات ولكنني ولاول مرة سأضيف مقطع اغنية اغنيها للمرة الاولى، اهلا بهالطلة سأغنيها كاملة تقريباً، وايضا ولاول مرة سأقدم ايام الولو".

وفي الختام شددت رويدا على انها ستقدم صباح بصوتها وبشخصيتها هي وقالت :"الى كل العالم الذين سيحضرون الحفل اقول لهم لا تنتظروا صباح في رويدا، فهي فنانة عظيمة ولا ولن تتكرر، سأقدم صباح بصوتي وليس بصوتها لكي لا يبدأوا بالقول انني اقلدها او سأقلدها، هي فنانة لا تتكرر ولا تُقلد ولا احد يستطيع ان يصل الى مجدها لا انا ولا غيري ، هي فنانة متفردة لا ولن تتكرر، بحفل باريس إمّا انجح واكون على قدر المسؤولية وعلى قدر الكلام الذي كانت تقوله عني باستمرار ، او افشل واكون "بلا طعمة" ولا انكر ان في الموضوع مخاطرة كبيرة جداً".
يذكر أن الحفل من تنظيم شركة كومنبرود العالمية وستحييه رويدا عطية يوم الأحد المقبل في 15 آذار/مارس على مسرح تريانون في تمام الساعة الثامنة والنصف مساء، وسيرافق رويدا فرقة موسيقية ضخمة تضم أهم الموسيقيين في أوروبا .