كشف الممثل المصري هاني رمزي سبب غيابه عن دراما رمضان المقبل، وقال:" كان يفترض أن أشارك بعمل درامي ولكن للأسف هناك مشروعات كثيرة مؤجلة في الوقت الحالي، ومن ناحية أخرى لم يسعفني الحظ ببديل جيد يناسبني، كل ذلك جعلني خارج الموسم الرمضاني".

وتحدث رمزي لصحيفة "السياسة" الكويتية عن مسلسل "أصل و3 صور" للمؤلف فداء الشندويلي، وقال:" سيبدأ تصويره بعد الشهر الكريم، ومن المخطط عرضه في موسم درامي بعيدا عن رمضان. ونحن حاليا في مرحلة كتابة المسلسل إذ لم ينته المؤلف إلا من كتابة 10 حلقات فقط، كما أن المسلسل يحتاج إلى فترة طويلة لتنفيذه يتم خلالها معاينة أماكن التصوير واختيار فريق العمل بعناية بجانب استخدام تقنية عالية في إخراج الصورة. وفي الحقيقة أثق كثيرا في المخرج إيهاب لمعي وعلى يقين أنه سيقدم عملا سيحظى بإعجاب الناس".

أما عن عدم هذا المسلسل في شهر رمضان قال رمزي:" لم يقلقني كثيرا لأن العمل الجيد يفرض نفسه في أي وقت يعرض فيه، إضافة إلى أن هناك محاولات جادة من منتجين شاركوا بأعمال درامية ناجحة في مواسم خارج رمضان وحققت نسبة مشاهدة عالية مثل "سلسال الدم" علاوة على أن الموسم الرمضاني يشهد زحاما كثيفا من الأعمال الدرامية لذا من الصعب على المشاهد أن يتابع كل هذه الأعمال في وقت واحد، ما أدى إلى تعرض أعمال كثيرة جيدة وعلى مستوى فني عال للظلم بسبب عرضها خلال في هذا الشهر".