أكد الفنان أمير يزبك انه ضد التصنيفات التي تطلق على الفنانين "Class A" مؤكداً انه يكرهها، وقال :" الحروفAوBوC"حاططن تحتي".

نحن في عصر الأغنية والوجود. نجمClass Aيحيي حفلاً واحداً في السنة ثم يجلس في بيته. إنها كذبة. هناك نجوم نحترمهم، ولكن بعيداً عن التصنيفات، والتواضع يسري في شرايينهم".

وتابع يزبك في مقابلة مع الزميلة في صحيفة "الراي" الكويتية هيام بنوت :" مَن يعتبر نفسهClass Aفنان مريض ويعاني من انفصام في الشخصية. لأنه ممنوع أن يقيّم نفسه، "عيب". الناس هم الذين يقيّمون الفنان".

وأشار يزبك إلى أن بعض هؤلاء الفنانين يحيون حفلاً واحداً في السنة وفي فنادق الخمس نجوم ومع جماعة "السيجار" ، كما قال.

وأضاف:" هم يكتفون بالغناء في فنادق 5 نجوم ولا يجولون في المناطق التي تقام فيها المهرجانات والتي يسكن فيها "ناس معتّرين". أحياناً لا يملكون 5 دولارات. بينما نجوم الـClass Aيغنون ببطاقة سعرها 1000 دولار والشخص الفقير لا يستطيع أن يحضر حفلاتهم. ولذلك، مطلوب منهم أن يخفضوا من سعر البطاقة كي يصلوا إلى الناس، لأنهم هم مَن صنعوهم. الأغنياء لا يصوّتون، بينما الفقير عندما يعشق فناناً يحرم نفسه من أجل تشجيعه والتصويت له. مَن يطلع على الإحصاءات الخاصة سيعرف مَن يساهم في إنجاح برامج الهواة التي يتواجد فيها نجوم الصف الأول، وسيدرك أن الشعب الفقير يشكل 95 في المئة من نسبة المصوّتين".