بدأ الممثل عمرو يوسف fjصوير مشاهده الخارجية من مسلسل ظرف أسود في منطقة في المعادي، وهو المسلسل الذي يقوم ببطولته ليعرض في شهر رمضان المقبل، ويشارك في البطولة النجوم درة، صلاح عبد الله، إنجي المقدم، محمد ممدوح، فراس سعيد، ياسر علي ماهر ومحمود البزاوي.

وكشف عمرو عن أحداث المسلسل التي تتركز حول يوسف، وهو شخص يفقد أسرته ومستقبله، وبينما هو على حافة الموت، يقتحم حياته ظرف أسود، ليدفع به إلى عالم كابوسي تتصارع فيه الشياطين إلى ما لا نهاية.

وعن دوره في المسلسل قال عمرو يوسف "أقدم في ظرف أسود دوراً مختلفاً وجديداً لم أقدمه من قبل، خصوصاً أن العمل نفسه يعرض مناطق جديدة في الدراما وشخصيات جديدة لم تتطرق لها الدراما المصرية من قبل، أحداث المسلسل تدور في عالم الطمع، وماذا يمكن أن يحدث لمن يدخل هذا العالم هناك من يراه عالماً أبيض وهناك من يراه عالماً مظلماً، وإلى أين يذهب لمن يدخل به، وماذا كان سيحدث لو لم يفتح الظرف الأسود".

ظرف أسود من إنتاج شركات The Producers، أروما بيكتشرز والإخوة المتحدين، وكتب سيناريو وحوار المسلسل السيناريست أيمن مدحت عن قصة أحمد مدحت الذي يتولى إخراج المسلسل، وذلك في تجربته التلفزيونية الثالثة، والتي تأتي بعد مسلسل الصياد الذي عُرض في شهر رمضان الماضي، ومسلسل عرفة البحر في رمضان الأسبق.

آخر أعمال عمرو يوسف كان مسلسل عد تنازلي الذي عُرض في رمضان الماضي وحقق نجاحاً كبيراً لما يحمله العمل من رسائل هامة في ظل الأحداث التي تشهدها مصر، وهو ما دفع المجلس القومي لحقوق الإنسان إلى اختيار عد تنازلي كـأفضل عمل درامي لهذا العام وحصوله على المركز الأول.