انطلق برنامج Dancing with the stars "رقص النجوم" عبر الـMTV/ Fox Movies والنهار المصرية مع 13 نجم من لبنان، مصر وتونس، ومع أعضاء لجنة التحكيم الأربعة: دارين بينيت، ميرا سماحة، ربيع نحّاس ومازن كيوان.

وافتتِح هذا الموسم برقصة خاصة على أغنية السيدة فيروز "يا أنا يا أنا" التي أعادت المشاهدين إلى سحر القرن التاسع عشر.
بعدها بدأت المنافسات بين النجوم والنجمات في رقص التانغو، الفالز، السالسا والتشاشا، لتحصد ملكة جمال أميركا لعام 2010 ريما فقيه وشريكها رائد مراد علامة 9 على رقصهما التانغو على أغنية El Tango De Roxanne، ويحتلان المرتبة الأولى مع 33 نقطة .

الممثلة كارمن لبّس وشريكها أسادور أوريدجيان رقصا التانغو على أغنية إليسا "قلبي حاسس فيك" واستطاعت كارمن الإستفادة من خبرتها في التمثيل لتشتّت إنتباه الحكّام عن بعض الأخطاء التي ارتكبتها رقصاً ولتفرض إحساسها العالي وخبرتها على المسرح.

الممثل غابرييل يمين وشريكته في الرقص كاريل ورديني الفائزة في برنامج So You Think You Can Dance كانا مؤثّرين بأدائهما، وغابرييل نجح وعلى الرغم من وزنه وسنّه في أن يرقص فعلاً الفالز على أغنية If You don 't know me by now.

لاعب كرة السلّة المحترف روني فهد الذي اعتاد التألّق بتسجيل الثلاثيات على ملاعب كرة السلّة، أشعل المسرح حماسة وتصفيقاً عندما رقص مع شريكته ساندرا إيليا السالسا على أغنية Fireball، وهو الذي لم يخش من استعمال كل جسده في السالسا، وبشّر باحتمال أن يصل نجم رجل إلى النهائيات ويحصد الكأس.

الفنان المصري محمد عطية الذي رقص السالسا مع شريكته رولا عبد الملك على أنغام " أنا ولا عارف" لتامر حسني لم يتخلّ عن خفة ظلّه خلال الرقصة وما بعدها.

الفنان أنطوني توما وصديقه طفولته وشريكته في الرقص كلويه حوراني قدّما استعراضاً مبهراً برقص السالسا على أغنية Andalouse.

ويا للمفارقة أنّ الصديقيْن محمد عطية وأنطوني توما تعادلا بالنقاط التي نالاها من لجنة التحكيم وجمعا 23 نقطة.

لاعب كرة القدم المصري ابراهيم سعيد وشريكته كارولين كرم رقصا الفالز على أغنية The Rainbow connection لكن شخصية لاعب كرة القدم ظلّت موجودة على المسرح, رغم أنّ ابراهيم بذل ما في وسعه ليخرج من تلك الشخصية، ويرقص للمرّة الأولى في حياته.

ملكة جمال مصر لعام 2014 أمينة أشرف رقصت التشاشا مع شريكها طوني رامح على أغنية "سهرانين" للنجمة كارول سماحة، لكن الخجل سيطر عليها ومنعها من التحرّر فعلاً من مخاوفها.

الفنانة جاين قنصل رقصت مع نجم برنامج So You Think You Can Dance محمد حامد التشاشا على أغنية ريكي مارتن الشهيرة She Bangs، وقدّمت أداءً مقبولاً لم يؤهلها الحصول على أكثر من 18 نقطة محتلّة المرتبة ما قبل الأخيرة.

الممثلة داليدا خليل التي افتتحت مع شريكها في الرقص عبدو دلول المنافسات بالتشاشا على أغنية Break Free، أعجبت الحكّام الأربعة الذين أعطوها علامة 7 وكان مجموع علاماتها 28.

وصيف ملك جمال لبنان جان بول بيطار رقص مع ساندرا عباس الفالز على أنغام Watermark لكن المشكلة كانت حسب أراء لجنة التحكيم في تعابير وجهه وخجله الظاهر، الذي لم يُسعفه لنيل أكثر من 22 نقطة.

الفنانة رين أشقر رقصت مع مايك بولاديان التانغو على أغنيةLove Runs Out، وقدّمت بتعابير وجهها الشراسة المطلوبة, وجمعت 26 نقطة.

العارضة التونسية ليلى بن خليفة فاحتلت المرتبة الثانية وهي التي رقصت مع شريكها Aslak Amtrup على أغنية All About that bass واحتلّت المرتبة الثانية في الترتيب.

تجدر الإشارة إلى أنه لم يُستبعد أحد من السهرة الأولى، لكن مجموع العلامات التي نالها النجوم ستضاف إلى مجموع علاماتهم في السهرة الثانية، حيث ستشكّل 50% من مجموع العلامة النهائية، أما الـ50% الباقية فيقرّرها الجمهور عبر التصويت المباشر، على الأرقام التي تمرّ تباعاً عبر شاشة الـ MTV, Fox Movies والنهار المصرية.

يعرض Dancing with the Stars كل أحد بتمام الثامنة والنصف مساءً من تقديم كارلا حداد ووسام بريدي, من إخراج باسم كريستو، وإنتاج وإشراف جنان ملاط، وشركتها IPRODUCTION.