تحدث الممثل أحمد سلامة عن مشاركته وابنته في مسلسل "حواري بوخارست"، وقال :" للمرة الأولى ألتقي أنا و ابنتي سارة في عمل فني واحد، وكان ذلك مغامرة إذ فوجئنا بالترشيح وفكرنا أكثر من مرة قبل قبول العرض أو رفضه، لكن الذي حسم الأمر أن وجودنا معاً غير مقحم، والهدف منه ليس دعائياً، بل لمنطقية الأدوار ومناسبتها لنا، فدور كل منا إضافة له ومهم في الأحداث".

وتابع في حديث لصحيفة "الجريدة" الكويتية :" عندما عرض علينا المسلسل، اتخذ كل واحد منا القرار بمفرده، وتحمسنا له، لم اعتد على إجبارها على شيء، وأتعامل معها كصديقتي وأعطيها رأيي، ولا ألح على تنفيذه لأنها حرة في خياراتها، في النهاية هي فنانة ستحصد نتيجة اجتهادها، وسواء أحسنت أو أساءت سيضعها الجمهور في المكانة التي تستحقها".

وأضاف:" نصائحي لها عبارة عن خطوط عريضة أحاول من خلالها نقل خبرتي التي اكتسبتها على مدار سنوات عمري في الفن، وأحرص على أن تتنوع أدوارها، وأقدم لها الدعم النفسي لتظهر على الشاشة بمظهر لائق، فهي تفكّر، منذ صغرها، في التمثيل، كونها خريجة معهد "الباليه" ثم عملت في الإعلانات على غرار فنانات أخريات، حتى التحقت بورشة المخرج خالد جلال وكان ذلك بمثابة نقلة حقيقية في مشوارها الفني، أتابعها من بعيد وأعطيها نصائح لا تقتصر على الفن فحسب".

أما عن الدور الذي يجمعهما فقال:" لا أجسد دور والدها، لكننا نتقابل في مشاهد مشتركة خلال الأحداث. للعلم، نحن نعمل حساباً لهذه المشاهد لأنها ستكون مرصودة ومحل اهتمام الجميع، سواء الجمهور أو النقاد، لذا ركزنا عليها لتخرج بشكل جيد، عموماً، أنا متفائل بهذا العمل وأتوقع له النجاح، لتوافر عناصر التوفيق له، في مقدمها المخرج محمد بكير، المنتجة دينا كريم، السيناريست هشام هلال، والأبطال أمير كرارة وهنا شيحة ودينا ومي سليم وأحمد حاتم وغيرهم من النجوم".