كشف الممثل حمد العماني عن ملامح الشخصية التي سيطلّ بها من خلال المسلسل الجديد "عناق الماء"، من تأليف الإماراتي محمد حسن أحمد، وإخراج عمار رضوان.

وقال العماني:" لا أحب أن أفصح عن القصة والقضايا التي يُعالجها المسلسل، حتى لا أفسد الإثارة والتشويق على المشاهد، ولأفسح له مجالاً للاستمتاع بالعمل، خلال عرضه بالموسم الرمضاني المقبل، لكن باختصار شديد ما يمكنني قوله إنّني سأطلّ في شخصية مركّبة لشاب يدعى عيسى، والشخصية لا يوجد بها أي خطوط رومانسية، ومختلفة تماماً عما سبق وقدمته من أدوار، من كل النواحي والمضامين. ولا أخفيك القول إنّ المسلسل ككل جذبني، ولولا هذا لما وافقت على أن أكون أحد أفراده، خصوصاً أنني قرأت النص كاملاً، فلمست فيه قدراً كبيراً من التشويق في الأحداث، هذا فضلاً عن أسماء الفنانين المشاركين، وعلى رأسهم الفنان سعد الفرج".

على صعيد آخر، كشف العماني لصحيفة "الراي" الكويتية انه انتهى من تصوير جميع مشاهده في المسلسل الاجتماعي "النور"، وقال إنّ المسلسل يُسلّط الضوء على جملة من القضايا الاجتماعية، ويرصد ملامح علاقات أفراد الأسرة ببعضها البعض في منطقة الخليج العربي، مشيراً إلى أنه يشاركه في بطولته كل من عبد العزيز جاسم، نور، غدير السبتي، صابرين بو رشيد، ويجسد فيه شخصية راكان، ومن المفترض أن يتم عرضه أيضاً خلال الموسم الرمضاني المقبل.