دبي- حسام لبش

وصفت المطربة شذى حسون ألبومها الجديد "ولهانة" بأنه ثمرة عمل سنتين متواصلتين معتبرة إياه ألبوما يلبي ذائقة الجمهور العربي في بلدان عديدة.

وفي تصريحات خاصة بالفن أكدت شذى أن ما يميز هذا الألبوم أن ما تم تصويره من أغان هو واحدة فقط، في حين نجحت أغنيات أخرى لم يتم تصويرها، مقارنةً بينه وبين ألبوم " وجه تاني" الذي سبق " ولهانة" حيث نجحت في ذلك الألبوم الأغنيات التي تم تصويرها.

وحول أكثر ما أثارها في "ولهانة" قالت:" الأهم أن اللهجات العربية كثيرة، فلدينا المغربي ولدينا الخليجي، ولدينا العراقي ولدينا العماني".

وأضافت: "كل أغنية نجحت لدى الجمهور المستهدف منها، وكان مميزا أن تلقى الأغنية ذات اللهجة المغربية صدى واسعا في أوساط الجماهير المغربية".

ونفت شذى أن يكون الملحن الإماراتي الشهير فايز السعيد غاب عن ألبومها الجديد وأوضحت الفكرة بالتالي: "لم يغب لكنه لم يلحن لي سوى الأغنية الأولى وهذا يعني أنه موجود، لكن الناس قارنوا بين وجوده هنا وبين وجوده في الألبوم الأول الذي لحن فيه كل الأغنيات".

وعزت غيابه بعد الأغنية الأولى من "ولهانة" إلى انشغاله بأمور مهنية، وإلى انشغالها هي في تصوير مسلسل درامي.

يشار إلى أن شذى حسون تبرع في الغناء والتمثيل وتلقى رواجا كبيرا في الأوساط ما خوّلها أن تغيب عن حفلات رأس السنة بملء إرادتها ولا تتأثر.