تغطية خاصة لموقع الفن لحلقة جديدة من "الموركس دور" على راديو دالتا ، استضاف الاعلامي نيكولا داغر الاعلامي ومدير العلاقات العامة في موقع الفن أندريه داغر.

أندريه اعتبر أن مواقع التواصل الاجتماعي لا تعكس مفهوم الصحافة الحقيقي و"هناك بعض الصحافيين لا يمكنهم كتابة آرائهم على الوسائل الاعلامية التي يعملون بها فيكتبونها على مواقع التواصل الاجتماعي".
واعتبر أنه بالوقت نفسه هناك صحافيون راقون ونتشرف بهم وبالمقابل "انا انتقد الدخلاء على المهنة فقط".

وانتقد أندريه ايضا بعض النجمات اللواتي ينشرن صورا لبعض أحذيتهن الفاخرة "بيطلعوا يعرضوا أحذيتهم الفاخرة امام الناس فما الفائدة من ذلك. الفقر ليس عيباً وبالوقت نفسه يحق لكم الافتخار و(انو تشوفوا حالكن) بما لديكم ولكن ذلك لا يهم الجمهور وعامة الناس".

كما اشار في حديثه الى أن هناك صحافيين يرتشون وهناك بعض المواقع "اللي عاملين اشتراك وبيقبضوا" وهناك بعض الاعلاميين "بلا طعمة" ولا يستحقون أن يكونوا على التلفزيون والاذاعات ايضاً، كذلك هناك بعض الفنانين دون المستوى.. وهذا ليس تعميماً بل حالات معينة.

واثنى أندريه على الفنانة أمل حجازي في حلقتها ببرنامج المتهم وأكد انها صريحة وشفافة ولم تستعرض ممتلكاتها الفاخرة على الرغم من انها تملك الكثير.


ودعا أندريه الفنانين والفنانات العرب للاقتداء بالنجوم الغربيين على سبيل المثال جائزة الأوسكار والروح الرياضية التي تسيطر على الاجواء هناك.


واعتبر ايضا أن مواقع التواصل الاجتماعي اصبحت ساحة لعراك بعض نجمات التمثيل وليس فقط نجمات الغناء.