في حلقة جديدة من برنامج "خليها علينا" الذي يعرض على قناة الـMBC والذي تقدمه الفنانة أروى، حلت ضيفة الممثلة العمانية بثينة الرئيسي.

في بداية الحلقة قالت بثينة انها خسرة قرابة 14 كيلو غراما وهذا ما تعتبره انجازا لها وان ما تغير فيها هو طريقة وضعها للماكياج وغيره، اما عن شامتها فقالت انها عندما دخلت المجال فكرت في ان تنزع شامتها الا ان امها رفضت ذلك.

وقالت بثينة انها كانت تهوى الآلات الموسيقى منذ صغرها، وكان لديها كمان لم تكن تعرف كيفية العزف عليه انما كانت تنظفه باستمرار وفي يوم من الايام كسره لها والدها.

وروت بثينة حادثة المعلمة في المدرسة التي كشفتها وهي تحاول الغش في مادة الحساب لانها كانت لا تحب هذه المادة مطلقا.

اما عن جديدها فكشفت انها وقعت عقدا مع الـ MBC لمسلسل بعنوان "عناق الماء" والذي يتناول مواضيع لم يسبق ان طرحت في المسلسلات وسيعرض في شهر رمضان.

وعن الزواج قالت انها غير متزوجة وزواجها السري هو مجرد شائعة وان كانت ستتزوج سوف تعلن عن ذلك ورجل احلامها حنطي اللون، طويل، طيب وحنون.

وبالنسبة لامل العوضي نفت انها اتهمتها بانها تقوم بالادوار الجريئة وصرحت انها شخصيا لا تحبذ ان تقوم بهكذا ادوار.

كما وتحدثت الرئيسي عن فيلمها الجديد "تذكرين يا مريم" والذي هو من كتابة نهلة الفهد واخراجها اضافة الى مسلسل من اخراج الفهد ايضا وهي متحمسة لهذين العملين.

في الفقرة الثانية استضافت اروى الممثل المصري احمد رزق والذي قال انه حاليا يتابع تصوير فيلمه الجديد "الليلة الكبيرة" الى جانب عدد كبير من الممثلين والنجوم المصريين ويؤدي دور متحرش جنسي.

اما عن المشاكل بين احمد عز وزينة خصوصاً انه تجمعه صداقة مع الاثنين فقال ان الاثنين من اعز اصدقائه وعلاقة الاثنين معه جيدة متمنيا التوفيق لهما وان يظهر الحق.

وتكلم رزق ايضا عن الوزن حيث قال انه قرر في احد الايام ان يتبع حمية غذائية الا انه بعد اسبوعين اكتشف انه زاد 4 كيلو.

وبدورها قدمت اروى تعازيها للشعب المصري وكذلك رزق الذي شدد على اننا في حالة حرب مع الارهاب وان كل شخص يحارب على طريقته وان ثقته كبيرة جدا بالحكومة الجديدة والرئيس المصري وان حق كل جندي سيعود.

وعن الحب في حياته قال ان زوجته من اطيب الاشخاص الذين قابلهم في حياته وانه يعيش مع عائلته حالة من الطفولة.